الرئيسة تقارير وتحليلاتالجزء الثانى من تقارير عام 2016
 
الأحد 30 أكتوبر 2016
New Page 1

شعبان عبد الرحمن : رسالتان في صاروخ" الحوثي" علي مكة
لأول مرة ... الحوثيون يطلقون الخميس 27 من أكتوبر الجاري صارخا باليستيا من مدينة صعدة علي مكة االمكرمة .. ( موقع أخبار الأردن - jo24 – عكاظ )
------
هذا الصاروخ حمل رسالتين :
الأولي : التأكبد علي ما بات يعلنه الشيعة بكل بوضوح من أن هدفهم الأكبر احتلال مكة والمدينة ، ومثلما هم مدعومون أمريكيا وأوروبيا في احتلال العراق وسوريا وإبادة أهل السنة فيها ، فهم مدعومون في إكمال المهمة بالقضاء علي ما بقي من مكون سني في المنطقة والاستيلاء علي إدارة المدن الأقدس لدي المسلمين ( مكة والمدينة ) .. ليكون العصر شيعيا طائفيا بامتياز ولتكون المنطقة كلها تحت إمرتهم بإشراف غربي صليبي صهيوني
الثانية : التأكيد علي أن الحوثيين لم ينهزموا في اليمن ومازالوا أقوياء بل وأقوي مما كانوا عليه والدليل اطلاق الصواريخ علي مكة المكرمة .
إنهم يقولون من خلال عدم احترامهم لوقف اطلاق النار في اليمن : نحن رقم صعب في اليمن لا يمكن تجاوزه لا في المشاركة في الحكم أو النفوذ .. بترتيب وإشراف أمريكي .
ألا يستدعي كل ذلك سرعة التحرك الإسلامي لإعادة النظر في وضع التحالف والخروج بمشروع سني أكثر قدرة وردعا ..يكون للشعوب فيه دور رئيسي .. ذلك قبل أن يفاجئ الجميع بزحفهم الصاروخي والبري نحو أقدس بقاع الأرض لدي المسلمين.

 
 
   Bookmark and Share      
  
  رسالتان في صاروخ" الحوثي" علي مكة

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7