الرئيسة أخباريناير 2014
 
الخميس 30 يناير 2014

دمر الجيش التركي، مساء الثلاثاء الماضي، رتلاً تابعًا لتنظيم "دولة الإسلام في العراق والشام" المعروف بـ "داعش"، في ريف حلب، المحاذي للحدود السورية التركية.


وقالت شبكة "مسار برس" الإخبارية: إن الرتل التابع لـ"داعش" كان مؤلفًا من حوالي 20 سيارة، وفي طريقه إلى بلدة "الراعي" لتعزيز قوات التنظيم هناك، وتم تدميره بصورة كاملة إثر الهجوم التركي؛ ما أوقع عشرات القتلى من عناصره.
وكانت المنطقة الحدودية مع تركيا، قد شهدت عصر الثلاثاء، اشتباكات بين تنظيم "داعش" وكتائب الثوار، تخللها قصف متبادل بالهاون سقطت 3 قذائف منها على الأقل في الأراضي التركية؛ ما استدعى الرد من جانب الجيش التركي الذي قصف مواقع "داعش" داخل بلدة الراعي.
ولا تزال بلدة "الراعي" تشهد أعنف الاشتباكات في ريف حلب الشرقي، بين كتائب الثوار وتنظيم "داعش" الذي يحاول فرض سيطرته عليها، بعد أن سيطر على مدينة الباب.
وكانت السلطات التركية قد أغلقع عدد من المعابر، بسبب الاشتباكات بين داعش وكتائب الثوار، كان آخرها معبر "باب الهوى" الذي أغلقته بعد تفجير بسيارتين استهدف الجانب السوري من المعبر.
 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 الجيش التركي يدمر رتلاً تابعا لـ"داعش" في حلب ويوقع عشرات القتلى

سلوى سعد - مصر الخميس 30 يناير 2014 21:59:57 بتوقيت مكة
   من علامات الساعة
نشكر هذا الموقع الكريم الذى ينشر الاخبار التى تخفيها وسائل الأعلام الأخرى. هذا الخبر من علامات الساعة ويوحى بأن تركيا على أعتاب أحتلال شمال شرق سوريا (منطقة الجزيرة)ربما بمساعدة من أمريكا للقضاء على الأخوان المسلمين فى سوريا ليتحقق حديث النبى صلى الله عليه وسلم. يقول الحديث : قَالَ ابْنُ عَيَّاشٍ : وَأَخْبَرَنِي مَنْ ، سَمِعَ مَكْحُولا ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لِلتُّرْكِ خَرْجَتَانِ : خَرْجَةٌ مِنْهَا خَرَابُ أَذَرْبِيجَانَ ، وَخَرْجَةٌ يَخْرُجُونَ فِي الْجَزِيرَةِ ، يَحْتَقِبُونَ ذَوَاتِ الْحِجَالِ ، فَيَنْصُرُ اللَّهُ الْمُسْلِمِينَ ، فِيهِمْ ذَبْحُ اللَّهِ الأَعْظَمُ ، لا تُرْكَ بَعْدَهَا " . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7