الرئيسة أخباريناير 2014
 
الأحد 26 يناير 2014

نشرت صحيفة "واشنطن تايمز" اليوم -الجمعة 21يونيو 2013- أن مجموعة من الجنود الأمريكيين تتجهز وتستعد للانتشار بمصر لمدة 9 أشهر في عملية لحفظ السلام والحد من أعمال الشغب والمظاهرات. ذكرت "واشنطن تايمز" أن أعداد الجنود تقدر بما يزيد عن 400 جندي أمريكي تصل إلى مصر كجزء من القوة الدولية لحفظ السلام، وأن مهمتهم ستكون في تأمين النقاط الأمنية بسيناء لمنع أية اعتداءات على معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل.

وأضافت الصحيفة أن هؤلاء الجنود مُصرح لهم بالاشتباك إذا وصلت المظاهرات وأعمال الشغب إلى النقطة التي تهدد أمن إسرائيل. وقد اشتملت تدريبات هؤلاء الجنود على كيفية التعامل مع قنابل المولوتوف. وأضافت الصحيفة أيضا أن القوة تتكون من جنود من 13 دولة بخلاف أمريكا، ولم يتحدد بعد موعد مغادرة هؤلاء الجنود إلى مصر.

ولكن مصادر صرحت لـ"واشنطن تايمز" أنهم سيغادرون إلى مصر في وقت قريب. واختتمت الصحيفة خبرها بالقول بأن هؤلاء الجنود قد تلقوا تدريبات لمدة 6 أشهر في "فورت هود" ومركز التدريب الوطني في "فورت إيروين" بكاليفورنيا .


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - واشنطن تايمز: 400 جندي أمريكي فى القاهرة لمدة 9 أشهرلـ"حفظ السلام"  

 
 
   Bookmark and Share      
  
  400 جندي أمريكي فى القاهرة لمدة 9 أشهرلـ"حفظ السلام"

كمال حسن - مصر الأحد 26 يناير 2014 23:16:12 بتوقيت مكة
   علامة سيدنا المهدى
كما جاء فى الأثر : نزول الروم فى الرملة حتى العريش ونزول الترك فى منطقة الجزيرة بسوريا. هذه القوات سوف تحتل العريش وسوف تتعرض لنيران الثوار المسلمين وسوف تهزم إن شاء الله وتقع فيها خسائر فادحة. وفى هذا العام سوف يعقب احتلال العريش من أمريكا أحتلال الترك لمنطقة الجزيرة بسوريا والمعروفة بديار بكر والحسكة وسوف يقتلهم الثوار المسلمين جميعاً وسوف تسمى مأدبة الله فى الأرض لأن الطيور الجارحة سوف تأكلهم. وسوف يأتى خليفة المسلمين بعد الحج وبالتحديد فى عاشوراء لكى يحكم مصر والعالم الأسلامى كله وهذه آخر العلامات الصغرى ثم يأتى الدجال ثم المسيح عليه السلام.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7