الرئيسة أخبار أغسطس 2013
 
السبت 5 أكتوبر 2013

 ذكرت صفحة "كلنا خالد سعيد.. نسخة كل المصريين" في فيديو بثته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، أبلغ أن وفدا أجنبيا زاره مؤخرا بأنه عازم على إجراء حملة تغييرات لقيادات الجيش المصري.

ونقلت عن أحد أعضاء الوفد قوله في مؤتمر صحفي، إن الفريق السيسي أبلغهم أنه يحتاج إلى وقت حتى يستطيع تطهير الجيش من العناصر الإخوانية التي تتواجد داخله، وإن هذه العناصر موجودة في كل مستويات الجيش بما فيها القيادات العليا، حسب الفيديو. وأكد الوفد ردا علي سؤال أحد النشطاء المصريين، والذي سئل عن أسباب الاعتداء علي الكنائس في مدينة المنيا أمام أعين الجيش، قائلا له ، إن "قيادات الجيش الذين ينتمون للإخوان يستهدفون الكنائس ويمنعون القوات من الدفاع عنها. وأضاف: "لذلك سيمتد العنف في المجتمع المصري، والاعتداء علي الكنائس في الفترة القادمة، إذا لم تتم إقالة هذه القيادات وتطهير الجيش المصري منها، وهو ما وعدنا به الفريق السيسي".

شاهد الفيديو ...

 
 
   Bookmark and Share      
  
 شاهد | بالفيديو .. السيسي يستعد لإقالة عدد من قيادات الجيش

مصطفى الفقي - مصر الأحد 6 أكتوبر 2013 9:4:13 بتوقيت مكة
   لا تغتر
أين الفراعنةالسابقين ؟ والقريبين كلهم تحت التراب وبقي الشعب وبقي الإسلام وهم زالوا تلاحقهم اللعنات ومصيرك لن يختلف كثيرا عنهم وإلا فأجبني أين تفر من الموت ؟ وهل تعلم متى يأتيك بأمر الله فتذهب محملا بدماء من قتلت وبكل فجورك وكبرياءك أين تحت التراب فأولك مذرة وبين جنبيك خرا وآخرتك جيفة نتنة فأتعظ وأرجع عن غيك عليك لعنة الأولين والآخرين
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7