الرئيسة أخباريوليو 2013
 
الإثنين 26 أغسطس 2013

 قال الكاتب البريطانى روبرت فيسك: إن الفريق السيسي دمر أنفاق غزة تقربا لإسرائيل  بتدمير أنفاق غزة حتى تقوم بالضغط على السلطات الأمريكية للكف عن وصف ما جرى في مصر بأنه انقلاب عسكري.


وأكد فيسك فى مقاله بصحيفة الإندبدنت البريطانية أن دول الخليج أدركت متأخرا أن الانقلاب لن يمر مرور الكرام، كما وعدهم الجنرالات في مصر وبدءوا يمسكون عن الإنفاق على الانقلابيين.

وأوضح أن كل الذين دافعو عن حقوق الإنسان وطالبوا مرسي بمزيد من الحريات تحولوا إلى عملاء وانقلابيين، وسقطت عنهم الأقنعة، وارتبط وجودهم بوجود الانقلاب، وما أن يرحل حتى تخرس ألسنتهم وأقلامهم للأبد.
 
وأشار إلى أن التظاهرات في مصر ما زالت تؤرق الجنرالات لاسيما التى تكسر حظر التجول ليلا، والجمعة القادمة ستشهد تحولات خطيرة في المشهد المصري، والكثير من قادة الشرطة بدءوا يدركون أن فشل الانقلاب سيجعل الكثيرين منهم سجناء، بل وسيتم إعدامهم تحت ضغط أهالى القتلى لاسيما الذين تم حرقهم أحياء.

وأضاف أيضا "لا أعتقد أن الانقلاب سينجح؛ لأن الدماء وقود لا ماء كما يعتقد رجال الأمن".

وتابع بالقول "جماعة الإخوان ديناميكية ومنظمة وعميقة حتى أقوى من دولة مبارك العميقة وغياب القادة لا يؤثر كثيرا لأنهم يعملون بطريقة المجموعات، ولكل خمسة قائد منهم ونائب، ولكل نائب نائب وهكذا، وعلى الجنرالات اعتقال مئات الآلاف حتى تتأثر الجماعة، هذا غير أن التظاهرات بدأت تشهد طوائف وائتلافات وحركات أغلبها يختلف فكريا مع الإخوان، الإخوان بدءوا يستعيدون التعاطف الذي خسروه أثناء الحكم.
 
 
 
 
   Bookmark and Share      
  
  الإخوان جماعة ديناميكية منظمة وأقوى من دولة مبارك العميقة

محمد الفقي - مصر الثلاثاء 27 أغسطس 2013 18:47:47 بتوقيت مكة
   تحليل جيد
من سيتم إعدامه بالقنون كامل أعضاء حكومة الإنقلاب والرئيس المؤقت لمسؤليتهم عن القتل المستمر منذ الإنقلاب والحرق والإعنداء على المواطنين والدستور والممارسات الإجرامية كافة بما فيها إستخدام البلطجية وإهانة المساجد وكذلك إعدام كل من أطاع أوامرهم في هذه الجرائم
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7