الرئيسة أخباريوليو 2013
 
الجمعة 23 أغسطس 2013

 وجه الجنرال الصهيوني رؤفين بيركو رسالة إلى الغرب يحثهم فيها على مساندة عبد الفتاح السيسي بقوة، مروجا المكاسب التي سوف تتحقق حال نجاح الانقلاب الدموي.

 
وقال بيركو موجها كلامه للدول الغربية: لقد حقق السيسي حلمكم بتصفية الإخوان، ويشن حرباً لا هوادة فيها على التنظيمات الإسلامية في سيناء.
 
وفي مقاله المنشور في صحيفة "إسرائيل اليوم" واصل بيركو إغراء الغرب باحتضان السيسي قائلاً: " ساعدوا السيسي لأن ما يقوم به كفيل بإنهاء حلم الديموقراطية في العالم العربي، وتحقيق هذا الحلم ضارب بمصالحكم".
 
 
 
   Bookmark and Share      
  
  السيسي حقق حلمكم بتصفية الإخوان

جمال سلامة - مصر السبت 24 أغسطس 2013 22:26:50 بتوقيت مكة
   الحمد لله أن أراحنا من غمة الحكم
الجنرال بيركو خبيث ومضلل وهو يعلم جيداً أن الأسلام باقى فى مصر ولا يستطيع أى شخص أن يمحيه. نزع الأخوان من الحكم هو رحمة من الله بهم وبمصر لأن المرحلة القادمة مرحلة عصيبة وبها أهوال كثيرة لا يستطيع الأخوان أن يتعاملوا معها. سوف تتدخل أمريكا بجيوشها قريباً فى المنطقة وسوف تتمركز فى منطقة الرملة بفلسطين. هذا هو بداية الملاحم والمعارك فى المنطقة خصوصاً بعد أن أعلن الصهاينة أنهم سيعترفون بدولة فلسطين فى غضون 9 أشهر. الحمد لله أن نجى الله الأخوان من هذا الكرب العظيم ومهمة السيسى الآن هو تأمين مصر من الهرج والمرج الناتج عن أختلاف الأمة فى الرأى و بسبب التدخل الأمريكى والأحداث الدموية فى سوريا. فى عام 2015 إن شاء الله ستقام الخلافة الأسلامية فى مصر رغم أنف أمريكا ورغم أنف العلمانيين وسوف تضيع كل المؤامرات على الدستور وتطبيق الشريعة سدى فالله غالب على أمره ولو كره الكافرون والمنافقون والعلمانيون.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7