الرئيسة أخباريونيو 2013
 
الجمعة 28 يونيو 2013

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، الاعتصام في محيط مسجد رابعة العدوية، عقب الانتهاء من مليونية "الشرعية خط أحمر"، بالتعاون مع الجماعات والأحزاب والقوى الإسلامية الأخرى.


وقال ياسر محرز، المتحدث الإعلامي باسم الجماعة: "إن الاعتصام سيكون سلميًّا ويهدف إلى إرساء مبادئ الشرعية الدستورية، والتأكيد على أهمية وضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة واستكمال ما لم يتم فيها حتى الآن"، وفقا لبوابة الحرية والعدالة.
كما أعلن ياسر عبدالتواب عضو الأمانة العامة لحزب العمل الجديد أن ممثلى القوى الإسلامية المشاركين حاليًا فى المليونية بدأوا اعتصامًا مفتوحًا، بدءًا من اليوم –الجمعة- حتى الأحد 30 يونيو، دفاعًا عن الشرعية.
وأضاف عبدالتواب أنه تم تشييد ما يقرب من 50 دورة مياه سابقة التجهيز وتخصيص أماكن لها، بالإضافة إلى أماكن أخرى للوضوء" لتخفيف العبء عن المسجد خلال فترة الاعتصام"، مؤكدًا أن عددًا من المؤيدين للشرعية من المحافظات المختلفة سيشاركون في الاعتصام، وفقا لبوابة الأهرام.
وكانت "مليونية الشرعية خط أحمر" قد بدأت فاعلياتها، عقب صلاة العصر، بإذاعة الأغاني والأناشيد الحماسية والوطنية، والدعاء لمصر وأهلها، لدعم شرعية الرئيس محمد مرسي المنتخب، ورفض دعوات مَن ينادون بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.


 
 
   Bookmark and Share      
  
 إسلاميو مصر يعلنون الاعتصام برابعة العدوية عقب مليونية اليوم

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7