الرئيسة أخبارأخبار مارس 2013
 
الإثنين 20 مايو 2013

 أعلن حزب الله عن إقامة عزاء لجنوده الذين قتلوا في معركة  القصير ويقدر عددهم 120 شخص  في النبطية غداً الاثنين ومن ضمنهم صهر حسن نصر الله الأمين العام للحزب .


.يناشد الحزب كافة أعضاء الحزب الشرفاء للمضي قدماً للدفاع عن أهل سوريا في القصير وتسجيل أسماءهم بالمراكز بعد استشهاد 120 شهيدا عصر اليوم
.توجهت إدارة قناة المنار عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”بأحر التعازي لنصر الله على إثر استشهاد صهره علي حسين المصري في واجب حماية اللبنانيين في قرى القصير
قام الشيخ نعيم قاسم نائب أمين حزب الله بالدخول لمنطقة القصير السورية لرفع معنويات جنود حزب الله  .
أكدت مصادر لقناة “العربية” وصول جثث 20 مقاتلاً تابعين لحزب الله قضوا في القصير (ريف حمص) بسوريا إلى مستشفيات بيروت.
وعرف من القتلى فادي الجزار عباس محمد عثمان، ومحمد فؤاد رباح، وأحمد وائل رعد، ومحمد قاسم عبدالساتر، ورضوان قاسم العطار، وحاتم حسين، وحسن فيصل شكر، وهذا الأخير هو ابن شقيقة فايز شكر، مسؤول حزب البعث السوري في لبنان.
كما تم نقل 62 جريحاً اصيبوا في معارك القصير إلى مستشفيات في لبنان. وطلب مستشفى الرسول الأعظم في الضاحية الجنوبية لبيروت التبرع بالدم بسبب اكتظاظه بالجرحى.
وفي سياق متصل، قتل أكثر من 40 شخصاً اليوم في معارك القصير في أعنف حملة عسكرية تشنها قوات النظام السوري وقوات حزب الله، وتتوغل قوات حزب الله في اتجاه القصير في ظل غطاء جوي يؤمنه لها النظام.
وأعلن الجيش السوري الحر أنه يسيطر على القصير حتى الآن رغم أن جنود الأسد أطبقت على أطرافها مع عناصر حزب الله الذي دفع بأعداد كبيرة منها للقتال مع الجيش الحر.
ودعا الائتلاف الوطني السوري من جانبه العرب إلى التحرك لوقف غزو حزب الله وإيران على الأراضي السورية، فيما أكد ناشطون عدم صحة الأنباء التي نقلها التلفزيوني السوري وتفيد بدخول قوات الاسد إلى المدينة.

 
 
   Bookmark and Share      
  
 مقتل صهر حسن نصرالله و 120 من جنود حزب الله في معركة القصير بسوريا

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7