الرئيسة أخبارأخبار 2013 يناير
 
الأربعاء 6 فبراير 2013

تستأنف، غدا الخميس، محكمة جنح مستأنف الاقتصادية نظر استئناف رئيس مجلس إدارة شركة "موبينيل" وثلاثة من موظفي الشركة على حكم حبسهم، لاتهامهم فى قضية الجاسوس الأردنى بتمرير المكالمات الدولية المصرية للخارج بالمخالفة للقانون.

 كانت محكمة جنح الاقتصادية أصدرت حكمًا يقضى بمعاقبة المتهم الأول رئيس مجلس إدارة الشركة بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه، ومعاقبة المتهمين من الثاني إلى الرابع بالسجن 5 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة.

 كما قضت المحكمة بتغريم المتهم الأول والثاني مبلغ 200 ألف جنيه، وتغريم الأربعة متهمين مبلغ 50 ألف جنيه، وإلزامهم متضامنين بأن يؤدوا مبلغ 210 آلاف و918 جنيهًا إلى الشركة المصرية للاتصالات.

أما بالنسبة للدعوى المدنية المقامة من الشركة المصرية للاتصالات، فقد قضت المحكمة بإلزام جميع المتهمين بأداء مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت للشركة، أما عن الدعوى المدنية المقامة من الجمعية المصرية لمستثمرى البورصة ضد المتهمين فقد قضت المحكمة بعدم اختصاصها بنظر الدعوى.

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 غدًا استئناف موظفي موبينيل على الحكم بحبسهم لاتهامهم بتمرير المكالمات...

أسماء - مصر الخميس 7 فبراير 2013 22:3:58 بتوقيت مكة
   مصاصين الدماء
اليوم ناقشت قناة الشباب الفضائية موضوع شركات الاستثمار الاجنبية التى تتربح أكثر من 400% من الشعب المصرى ولا تدفع ضرائب أو تأمينات للعمال وتبيع منتجاتها بالسعر العالمى فى مصر مثل شركتى الحديد والاسمنت . فشركة الحديد تشترى خام الحديد بـ 120 جنيه للطن وتكلفة أنتاج الحديد 550 جنيه وتبيعه فى مصر بـ 6 ألآف جنيه. وتم مناقشة خطط لتطوير السياحة فى مصر تدر على البلاد أكثر من 300 مليار جنيه فى خلال عدة أسابيع. وناشدت قناة الشباب سيادة الرئيس بسرعة دراسة تلك الخطط المطروحة من عميد جامعة قناة السويس الذى قال أن مصر ليست فى حاجة الى مستثمريين ينهبون خيراتها ولا ننال منها إلا الفتات وتم ضرب المثل بطلعت حرب باشا الذى أنشأ 22 شركة مصرية عملاقة بأموال الفلاحين البسطاء الذى أسس بأموالهم بنك مصر ومنه أنطلقت نهضة مصر الاقتصادية المباركة فى أيام الاحتلال الانجليزى. البديل للمستثمرين الأجانب هو إقامة بنك مصرى بأموال مصرية يكون تابع للقطاع العام لتمويل مشاريع بناء الشركات. وأنا أرجو من سيادة الرئيس مشاهدة هذا البرنامج وسوف ينبهر بالأفكار العبقرية التى طرحت فيه . كما أوضحت قناة النيل بالامس صباحاً عن مشروع استزراع مليون فدان فى سيناء بنبات اليويوبا لأنتاج الزيت الذى يروى بالماء المالح ومياه المجارى ولا يحتاج الى أسمدة أو مبيدات وسوف يكون العائد من هذا المشروع يعادل 40 مرة دخل قناة السويس. هذه المشاريع هامة جداً بعد أن هددتنا المنظمة المسؤلة عن الملاحة البحرية بأن السفن ستتحول الى رئيس الرجاء الصالح بدلاً من قناة السويس لأن مصر تريد زيادة أسعار قناة السويس 2% فقط وبهذه المشاريع نقول لهم إذهبوا الى طريق جهنم وليس الى طريق الرجاء الصالح فالعالم كله فى غلاء ولن نقبل أسعار العصر الحجرى التى فرضها الاستعمار على قناة السويس والمانيا ليست أفضل من مصر حيث فرضت المانيا على كل راكب يهبط أو يطير بالطائرة من المانيا أن يدفع 50 يورو يعنى المانيا تحصل من كل راكب على 100 يورو تذهب الى خزينة الدولة ولم تعترض أى دولة فى العالم على هذا الغلاء فى أسعار تذاكر الطيران فى المانيا لدعم الخزينة الالمانية.... الله معنا
 
محمد - مصر السبت 9 فبراير 2013 1:57:56 بتوقيت مكة
   (عصر اللينكات)
الأخت أسماء، ممكن لو سمحت رابط لهذه الحلقة إن أمكن!
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7