الرئيسة أخبارأخبار 2013 يناير
 
الأربعاء 6 فبراير 2013

نشب خلاف مباشر على الهواء بين كبير مستشاري شيخ الأزهر، حسن الشافعي، والرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد، الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحافي الذي جمعهما في القاهرة؛ حيث أبدى أحمدي نجاد امتعاضه إزاء البيان الذي تلاه الشافعي وهدد بالانسحاب.

فقد رصدت عدسات الكاميرات الرئيس الإيراني أحمدي نجاد وهو يقاطع الدكتور الشافعي قائلا باللغة الفارسية: "من رفتم"، أي "أنا مغادر"، قبل أن يتوجه أحد أعضاء الوفد الإيراني إلى الشافعي بالقول: "ما اتفقنا على ذلك يا حاج".

ويبدو أن نجاد اعترض على البيان الذي تلاه الشافعي وذكر فيه النقاط الخلافية التي أثارها شيخ الأزهر مع أحمدي نجاد، والتي كانت قد سُربت إلى وسائل الإعلام قبل انتهاء اللقاء.

وعقب انتهاء الشافعي من تلاوة البيان غادر أحمدي نجاد مباشرة دون أن يجيب على أسئلة الصحفيين، وذلك على عكس ما كان صرح به في مستهل المؤتمر.

وجاء هذا المؤتمر الصحافي عقب لقاء بين شيخ الأزهر، أحمد الطيب، والوفد الإيراني برئاسة أحمدي نجاد.

وحسب البيان، فإن الطيب أكد لأحمدي نجاد "رفضه المد الشيعي في بلاد أهل السنة والجماعة"، وطالبه بـ"عدم التدخل في شؤون دول الخليج"، وبـ"احترام البحرين كدولة عربية شقيقة".

وأضاف البيان أن الطيب طالب أحمدي نجاد كذلك بـ"ضرورة العمل على إعطاء أهل السنة والجماعة في إيران، وبخاصة في إقليم الأهواز، حقوقهم الكاملة كمواطنين".

 
 
   Bookmark and Share      
  
 شاهد | خلاف على الهواء بين الأزهر وأحمدي نجاد

محمد - مصر الأربعاء 6 فبراير 2013 22:37:54 بتوقيت مكة
   مصر وايران على طريق التطبيع الكامل
هذا الكلام كذب ولم يحدث وقد أنهى أحمدى نجاد هذا اللقاء باستحسانه لما سمعه من الشيخ حسن بكلمة (أحسنتم) حيث قالها مرتين وقبله كما قبل الشيخ الآخر الذى كان عن يمينه. ومن المحزن أن مصر طبعت علاقاتها بالكامل مع اسرائيل ولا يوجد تطبيع مع ايران المسلمة. ولقد أفردت قناة النيل الاخبارية اليوم برنامج كامل عن سبب سوءالعلاقات المصرية الايرانية فى الماضى الذى كان بسبب الضغوط الامريكية على مصر فى مقابل تحقيق أمنية التوريث لمبارك. ياله من خزى وعار للمخلوع الذى عادى المسلمين من أجل أن يورث أبنه جمال. !!!!!!!!!!!!!
 
د.إسلام أبوعامر " صيدلي " - كفر الشيخ - بيلا الخميس 7 فبراير 2013 5:13:3 بتوقيت مكة
   رد وإيضاح
إلى أخي محمد أنت تخلط الأوراق فحزننا على التطبيع مع إسرائيل لايبرر طلبك للتطبيع مع إيران فإليك وإلى كل المسلمين الذين لايعرفون حقيقة إيران :
إن الخلاف بيننا وبين إيران ليس خلاف سياسي لأجل توريث كرسي مبارك لنجله ( وقد يكون فعلها مبارك لإرضاء أمريكا والعجول الخليجية ) ولكنه خلاف عقائدي فنحن لانتفق مع الشيعة الروافض على إله أو نبي أو كتاب أو سنة أو صحابة أو إجماع أوقياس أو عرف ... كيف ؟
فريق منهم لايؤمن بنزول الرسالة على محمد وآخرين يقولون بأن جبريل أخطأ النزول بالوحي على محمد بدلا من علي وآخرين يؤمنون برسالة محمد ولايؤمنون بإنقطاع الوحي بعد مماته بل أوحي من بعده لعلي وفاطمة والأئمة العشرة وكذلك أبواب المهدي وأيضا إلى بعض المعممين بل ويؤمنون بأن الأئمة معصومون وبيدهم ملكوت السماوات والأرض وتصريف الأمور ويعلمون الغيب وماكان وما يكون وماسيكون وأن الله يتجسد في علي ... إلخ وهذه كلها صفات الرب العلي تعالى الله عمايقولون علوا كبيرا
كما أنهم يقولون بأن هناك مصحفا آخرا يسمى مصحف فاطمة غير الذي معنا تقدر عدد آياته بما يقارب ال 23 ألف آية وهناك سورتان طوال مستحدثتان كالتوبة والأنفال ، كما يؤمنون بأن للقرآن تفسيرا ظاهريا وباطنيا إخترعوه من عند أنفسهم ، كما أنهم يكفرون كل الصحابة إلا 3 وفي رواية أخرى 5 وفي أكثرها 7 ، كما أنهم يكفرون أمهات المؤمنين ويتقربون إلى الله بسبهم ولعنهم ولاسيما عائشة وحفصة ، كما أنهم يؤمنون بمهدي ( غير الذي عندنا ) فبخروجه يقتل أكثر العرب ويخرج أبوبكر وعمر من قبريهما ويجلدهما ويقيم الحد على عائشة وحفصة ، كما يؤمنون بالخمس ويأكلونه في كروشهم ، كما يؤمنون بالمتعة ويفتحون ويتوسعون فيها كثيرا ، كما أنهم يؤمنون بقدسية كربلاء والنجف أكثر من المسجد الحرام والمسجد النبوي ويزعمون أن أجر الحج والوقوف يوم عرفة في هذه المساجد أقدس آلاف المرات من الوقوف على عرفة ، هذا فضلا عن أنهم يستحلون دماءنا وأعراضنا وممتلكاتنا لأنهم يسموننا بالنواصب ( لزعمهم أنا ناصبنا العداء لآل بيت رسول الله ص ) ووجد هذا الإضطهاد والقتل والتشريد في الأحواز والبحرين واليمن وأفريقيا بل ولايوجد مسجد واحد في طهران لأكثر من مليون من أهل السنة في إيران نفسها ... ثم تقول بعد هذا إيران المسلمة ؟!!!
لوفتشت عن العلاقات الإقتصادية والتبادل التجاري بين إيران وإسرائيل وأمريكا ستجدها كبيرة جدا ولتعلم أن من بروتوكولات حكماء صهيون لتسهيل إحتلال المسلمين هو إحياء العقائد الفاسدة حتى يبتعد الناس عن دينهم وقد حدث ذلك وأصبحنا في ذيل الأمم بعد أن حكمنا العالم 14 قرن من الزمان أسسنا فيها قواعد العلوم في شتى المجالات .
 
د.مصطفى - مصر الخميس 7 فبراير 2013 18:13:6 بتوقيت مكة
   لا للمد الشيعى وتطبيع العلاقات مع إيران يا أحفاد الصحابة
أخى محمد كيف نطبع مع الشيعة وهم يعتقدون ان دم الخنزير أطهر من دماء اهل السنة وان قتل السنى من اقرب القربات التى يتقربون بها الى الله ونحن عندهم أبغض من اليهود والأدهى من ذلك والأمر سبهم ؟لأمهات المؤمنين واتهامهم بما برأهم منه الله عز وجل وقولهم على الصحابه الكرام بالرده الجماعيه وأعتقادهم بتحريف القران ..........اى تطبيع بعد هذا يا أحفاد الصحابة؟
 
محمد - مصر الخميس 7 فبراير 2013 21:17:25 بتوقيت مكة
   الوحدة مع إيران ضرورة لا مفر منها
الى الأخ د. إسلام أبو عامر : كل ما كتبته نعرفه جميعاً وأكثر. هذا الكلام تروج له إسرائيل وخصوصاً القوى المسيحية فى لبنان ليكون قنبله موقوته تشتعل بها الحروب فى المنطقة ولتمزيق الجسد الاسلامى ولتمنع توحيد البلاد الاسلامية وقيام الامبراطورية الاسلامية. هذا الكلام هو سبب شلال الدم فى افغانستان وسوريا وسبب حرب أهلية أستمرت فى لبنان أكثر من 14 سنه. وبالمناسبة أقول لك إين كان كلامك هذا عندما أنتجت الكنيسة فى مصر مسرحية تسب النبى صلى الله عليه وسلم وطبعوها على سى دى وباركه المقبور شنوده؟ لقد كرمتموه وعملتوا له طابع بريد بثمن 5 جنيهات يباع حتى الآن فى مكاتب البريد رغم أنه مجرم قاتل هدد الحكومة بجعل الدماء للركب فى مصر من الأسكندرية الى أسوان...وفى المانيا رفضت انجيلا مركل معاقبة الصحف الألمانية التى تسب الرسول ، وكافأناها بزيارة الرئيس مرسى لألمانيا وقلنا أحنا والالمان أخوات وقلنا لهم والنبى تعالوا عندنا وابعتوا السياح بتعكم الى بلادن...وأمريكا التى تخصصت فى حرق المصحف الشريف وجنودهم الذين بالوا فى أفواه الشهداء الأفغان وأغتصبوا الشعب المسلم العراقى كافأناهم بأننا قلنا أن علاقتنا بهم عميقه ومتجزرة وتصل الى حد الزواج الكاثوليكى الذى لا يعترف بالطلاق...أما الصين والهند فحكايتهما حكايه ياباشا...فإنهم يغتصبون المسلمين هناك ليل نهار فى الشوارع والأذان فى المساجد ممنوع ، فكافأناهم على ذلك بأن أغرقنا مصر ببضاعتهم الفاسده التى يحصدون من خلفها المليارات وأنت لا تستفيد منها...أما أسرائيل التى حزرنا منا الله تعالى حيث قال أن أشد الناس عداوة للمسلمين هم اليهود كافأناهم على ذلك وأعطينا لهم الغاز ببلاش ويدخلون مصر بدون فيزا ويحضرون من أوروبا الى الغردقة بالطائرة مقابل 40 يورو فقط وكتبهم السماوية المحرفة تلعن العرب والمسلمين وتتوعدهم بالاباده الجماعية واسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات ، أما إيران المسلمة الفقيرة الى نحن فى أشد الحاجة الى التواصل معها من أجل على الأقل لتصحيح أكاذيب وضعها المستشرقون فى المذهب الشيعى فممنوع علينا التواصل معها لكى يعيش المسلمين فى ضلال ينتج عنها أحقاد وحروب وموت ودمار....لالالالالالالالالالالا إن هذه المنظومة التى وضعها يهود خيبر لهدم الاسلام منذ أن قتلوا عمر بن الخطاب رضى الله عنه بواسطة أبولؤلؤة الماجوسى لن تستمر ولقد جاء موعد التغيير والأصلاح ولا مفر من التطبيع والوحدة مع إيران ثم باقى الدول الأسلامية لقيام الامبراطورية الاسلامية إن شاء الله.
 
محمد - مصر الخميس 7 فبراير 2013 21:22:9 بتوقيت مكة
   الرفضُ مِلَّةٌ أخري غير الإسـلام
هذا الرابط لمن يزعم أن الروافض إخوانُنا وعلي ديننا:
http://tawhed.ws/c?i=83
 
Abubakar Umar - nigeria الجمعة 8 فبراير 2013 6:15:37 بتوقيت مكة
   أنصح ايران
أنصح ايران أن تعيد علاقتها مع الغرب كما كانت زمن الشاه وتدير ظهرها للعرب فحينها سيلحقوها جميعا وأولهم جماعة الأزهر فالعرب لا يحترمون إلا من يزدريهم ويضع يده بيد اعدائهم كما التركي وسواه

 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7