الرئيسة كلمة المرصدالحرية لخالد حربي
 
السبت 9 نوفمبر 2013

يندد المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير بعملية اعتقال مؤسسه المهندس والمفكر الإسلامي / خالد حربي ، ويعتبر أن عملية الاعتقال ليست إلا محاولة بائسة لتكميم الأفواه . وتأتي في إطار سياسية الانتقام وتصفية الحسابات . نتيجة للدور الفاعل الذي كان يقوم به المرصد من قبل ثورة يناير وحتى الآن في صد الهجمة التنصيرية المستهدفة للمجتمع والدولة على حد سواء .

ويأتي اعتقال المهندس خالد حربي اليوم في إطار خدمة المخطط التنصيري ، وفي نفس سياق عمليات اعتقاله السابقة سواء قبل الثورة أو بعدها .

حيث كان اعتقال المنهدس والمفكر الإسلامي خالد حربي وإغلاق المرصد الإسلامي مطلب أساسي للكنيسة في آخر حفل إفطار رمضاني عقدته الكنيسة لرؤس نظام مبارك، ثم عاودت طلبه مرة أخرى بعد ثورة يناير على لسان القس الهارب فيلوباتير ، وعلى إثره قامت سلطات المجلس العسكري باتهمه حينها في قضية إمبابة .

ويأتي اعتقال اليوم ليؤكد سياسة الانتقام والاستجابة للأهواء التنصيرية، وانتقاما وتشفي من بعض ضباط أمن الدولة المنحل.

ونأمل اليوم ألا يتكرر نفس الفعل السفيه بتلفيق التهم تجاه المفكر الإسلامي المهندس خالد ، فتلك الرسائل لن تفلح في إرعاب مقاومي التنصير ، ولن يتركوا الشارع وعموم المسلمين لعمليات تغيير وإفساد دينهم للمنصريين حتى وإن تعاونت معهم جميع أجهزة الدولة الانقلابية .

ويطالب المرصد سلطات الأمر الواقع بسرعة الإفراج عن المفكر الإسلامي خالد حربي ، والإفصاح عن مكان احتجازه وتمكين محاميه وأهله من زيارته .

كما يناشد المرصد الإسلامي المنظمات الحقوقية والإنسانية والإعلاميين والمفكرين الأحرار للتضامن بصورة عملية مع الأستاذ خالد حربي من أجل المحافظة على حقوقه الإنسانية والكشف عن مكان اعتقاله .

 
 
   Bookmark and Share      
  
 الحرية لخالد حربي

محمد - العراق الأربعاء 27 نوفمبر 2013 13:33:26 بتوقيت مكة
   الله يظهر لنا نموذج من علامات الساعة
يظهر لنا زلازل حتى نرى الزلزال الأكبر، يظهر لنا صواعق حتى نرى الصاعقة الكبرى، يظهر لنا دجالين حتى نرى الدجال الأكبر، ويظهر لنا فتن حتى نرى الفتنة الكبرى، فتنة النظام الدولي اليوم من يؤمن بالله ويوحده ويطالب بحكم شرعه، يجوع ويشرد وتشوه سمعته ويعتقل أو يقتل، وأما من يكفر له الفضائيات ويعطى المال والمنصب والرفاهية والمركز الاجتماعي الرفيع والدنيا ( هذا نموذج للدجال الأكبر والفتنة الكبرى )
 
محمد - العراق الإثنين 25 نوفمبر 2013 1:22:11 بتوقيت مكة
   حرية الكلمة
خالد حربي جزاك الله خيرا عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم، الدكتاتورية تكميم الأفواه !
 
محمد - قطر الأحد 10 نوفمبر 2013 4:17:42 بتوقيت مكة
   الحرية
الحرية لخالد حربي
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7