الرئيسة كلمة المرصدالتجارة بالدم ........ حادث كنيسة الوراق
 
الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

"الموساد لم يقتل الأقباط ..افيقوا .. العدو من الداخل .. معلومات حول تنظيم جديد مشابة لمجموعة تفجيرات الأزهر .. والأمن يبحث فى صور مظاهرات كاميليا شحاته"
هذا هو مانشت صحيفة اليوم السابع بعد تفجير كنيسة القدسيين ..وبعده بشهور قليلة قامت ثورة يناير وتناثرت ملفات جهاز امن الدولة على طرقات المدينة ويومها اكتشفنا أن هذا الجهاز الشيطاني يقف وراء التفجير وبتعليمات مباشرة من حبيب العادلي .
بعد تفجير القدسين قتل سيد بلال تحت التعذيب كي يعترف بمسؤليته عن الحادث وخرجت مظاهرات التنظيمات القبطية تنثر الغضب والكراهية في كل ربوع الدولة وحين طالب النظام شنوده بالتدخل لوقف المظاهرات قام- كالعادة- باستثمار الحادث في المطالبة بقانون خاص لبناء الكنائس ومنع إشهار الإسلام لفترة طووويلة !!

الان وبعد حادث الوراق خرج الإعلام عن بكرة أبيه يحمل الإخوان والتيار الإسلامي مسؤلية الحادث ..وستبحث الداخلية عن سيد بلال جديد ليتحمل العقوبة الرومانية ..وستطوف مظاهرات شباب الكنيسة أرجاء الدولة تطالب باستقالة الحكومة ومحاكمة وزير الداخلية ...وحين يصل الضغط لمستواه المحدد سلفا سيخرج تواضروس ليستثمر الدماء في مطالب جديدة للكنيسة وكالعادة ستكون مطالب طائفية إنتهازية.

دائما ما كان الجديد لدي الضباع ليس طريقة الافتراس ولا خطة الصيد ولكن الضحية فقط

 
 
   Bookmark and Share      
  
 على هامش حادث الوراق

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7