الرئيسة مقالات مقالات 2011توفيق عكاشة...الحياء من الإيمان
 
الجمعة 9 ديسمبر 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ويلَ أُمَّةٍ فيها مثل
توفيق.......عكاشة
جنايات هذا الرجل..مع الله..ومع أهله..ومع الشعب المصري...........!!!!!!!
...........................................**************
الحمد لله الذي حرَّم الكذب والنفاق..وهما خصلتان مذمومتان في الكتاب و السنة..وجعل النبي صلي الله عليه نهاية الكذب الفجور ونهاية الفجور النار كما في الحديث الصحيح عنه صلي الله عليه وسلم:
"إياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلي الفجور وإن الفجور يهدي إلي النار..ولا يزال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابــــا........!!!!!!
وصلاة وسلاما دائمين عظيمين مباركين علي المبعوث رحمة للعالمين..سيد الخلق أجمعين:محمد بن عبد الله وعلي آلله وأصحابه..وكل من سار علي نهجه ودربه إلي يوم الدين..
ثم أما بعد
فلقد جاء ديننا الحنيف ليخرج الناس من الظلمات إلي النور بإذن ربهم إلي صراط مستقيم بعبادة الله الواحد الأحد.. ويهذِّب النفوس ويُصلح المِعوجَّ في أخلاق الناس..
هذا هو منهج الدين الإسلامي السامي..مصداقا لقوله تعالي:
"إن الدين عند الله الإسلام...."
آل عمران/18 جزء من الآية
وهو تصديق لقوله صلي الله عليه وسلم كما في الحديث الصحيح:
"إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"..وفي رواية أخري:
"إنما بعثت لأتمم صالح الأخلاق"...والحديث صحيح بشواهده
ولله در القائل:
لا يكذب المرء إلا من مهانته() أو عادة السوء أو من قِلَّة الأدب
والذي نجد فيه ولا فخر كل هذه الصفات هو المدعو:
توفيق يحي إبراهيم عطية" وشهرته:"
توفيق عكاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
والذي تمثلت فيه كل الصفات الرديئة في الكذب والنفاق وقد طلبت القناة السادسة في التليفزيون المصري مذيعين..وعين بالواسطة..وعمل فترة ثم انتقل إلي القناة الأولي..وكان يقدم برنامجا يذاع في الساعة الثالثة فجرا اسمه:"أحزاب وبرلمان..".
وقد أثار هذا الرجل حوله هالة من الغبار طَمست معالم وجهه ومسخته
وفي السطور القادمة سنري حكم الشرع وكلام العلماء وغيرهم فيه قبل البدء في إلقاء الضوء علي جنايات هذا الرجل كما أشرنا في مقدمة المقال
ففي الحديث المتفق عليه عن النبي صلي الله عليه وسلم قال:"آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب،وإذا وعد أخلف،وإذا أؤتمن خان"
ولله در القائل:
يموتُ الفَتي مِن عثرةٍ بلسانهِ()وليسَ يموتُ المرءُ مِن عَثْرةِ الرِِّجْلِ
فاللسان هو الميزان الذي توزن به قِيَمِ الرجال حتى قال بعض السلف:
"إني لأري الرجل فيعجبني،فإذا تكلم سقط من عيني"..
وهذا الفارس الذي أعنيه-وهو توفيق عكاشة- من بلدة "نبروة" بمحافظة الدقهلية..كان عضوا بمجلس -الشعب المنحل- بالتزوير ثم ذهب من غير رجعة مع كل النظام الفاسد الماضي بكل ظلامه وسيئاته..وكانت منه هذه الجناياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:
الجنايـــــــــــــــــــة الأولـــــــــــــــــــي

(يوسف أيها المظلوم..تكلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم:)
فما هي قصة يوسف بعد هذه المقدمة الطويلة التي تحدثنا فيه عن الكذب وأبعاده من الكتاب والسنة..وما علاقة ذلك كله بفارسنا الصغير المظلوم؟؟؟
الأمر المضحك المبكي أن كل الروايات التي سقتها عن الكذب وأشكاله والتحذير منه..تنطبق بكل ملامحها علي الفارس المغوار توفيق عكاشة "اللي مجبتوش ولادة"..وهو والد الفتي الصغير البائس"يوسف المظلوم"الذي أنكر –أي عكاشة-بكل صفاقة وخسة أبوته له ولأخيه إبراهيم اللذين أرادهما الله جل وعلا أن يكونا معاقين..فالأول "يوسف"الكبير وُلِدَ معاقا-وهذا قَدَرُ الله ولا اعتراض علي قدره سبحانه- أما الثاني "إبراهيم" فقد تعرض لحادث..
هذه هي الأم والزوجة"رضا الكردي" التي نُكبت في زوجها..والتي ابتليت-والابتلاء من الله- بمرض ولديها..ولم يرحمها زوجها-أو مطلقها..بل زاد من همومها..وقلوبنا معك أيتها الزوجة الحزينة

أيتها الزوجة المسكينة"رضا الكردي" علي هَميَّكِ الثقيلين:إعاقة ولدَيْك..وغدر وخسة زوجك الذي فقد كل شيء حتى "الحياء"..والحياء من الإيمـــان..!!
ذات صباح غائم كوجه هذا الرجل المنافق الكذوب"توفيق عكاشة" خرج علينا في برنامج"مصر اليوم" ليروي لنا تخريفا من تخريفاته أو كِذْبةً من كَذِباتِه وما أكثر كذبه بل إن شئت فقل:إنه معجون بماية كــــــــــــــــــــذب"..
خرج ليقـــــــــــــــــــول:
"قد يصحو الإنسان من نومه فيجد ارتفاعا في درجة حرارته أو ارتفاعا في ضغطه..لكن يصحو من نومه ليجد أن له طفلا..فهذا هو المستحيـــــــــل"..!!
في إشارة واضحة وقبيحة في إنكاره لإبنه "يوسف" المظلوم كما سماه أهالي دائرة"نبروة" محافظة "الدقهلية" مسقط رأس الفارس الهمام: "توفيق الكذاب"..ونتيجة لهذا الجحود فقد اضطر أهالي نبروة إلي إصدار "منشورين" الأول يصف توفيق عكاشة-الرافض لنسب ولديْه:يوسف وإبراهيم له..-وهذا قمة في الكفر والجحود واتهاما صريحا لأم الطفلين بالفاحشة-..وإلا فمن أين أتت بالطفلين المعاقــــــــــــــــــين. ؟؟؟
-حاشا لله أن نكون مثل هذا الشخص-ولا أقول الإنسان لأنه فَقَدَ أبسط مبادئ الإنسانية- نتهم الأبرياء بمثل هذا الإفك وهذا الافتراء..ولا يمكن لعقل أن يكذِّب قرية أو مركز بعدد سكانه الكبير ونصدق شخصا واحدا يتلذذ بقول الكذب صباح مـــــــــساء..
والمنشور الأول يصف "توفيق عكاشة ب:"أراجوز الفراعين" القناة التليفزيونية التي يدعي أن أسرته الكريمة تمتلكها..تلك القناة التي يصفها المنشور ب"القناة الملاكي"..والتي كان يهاجم منها-قبل الثورة المباركة-كل المسئولين في الوزارة فيما عدا"حبيب العدلي"وزير الداخلية السابق..ومحافظ الدقهلية وأمين الحزب الوطني في الدقهلية..لمساعدتهم إياه في الانتخابات الماضية المـــــــــــــــزورة...!!!
أما المنشور الثاني فهو بعنــــــــــــوان:
"يوسف أيها المظلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم تكلم"-والذي حصل موقع"الدلتا اليوم"علي نسخة من

ذلك المنشور- وأضفنا نحن –تكلم-
وهؤلاء الرحماء أهالي دائرة"نبروة" ليس لهم مصلحة في أن يُشهِّروا بواحد مثل "عكاشة" إلا إذا كانت هناك أسباب تستوجب ذلك..فهم قد رأوه يجمع تبرعات بحوالي:30 ألف يورو لعلاج طفلة معاقة اسمها "آية"..
(طيب متعالج ولادك أيها الأب العاق لولديْه والكذوب في كل أقواله)
ومن ناحية أخري ينكر أبوته لطفلين عاجزين ويرفض علاج ابنه المعاق"يوسف المظلوم" مما دفع أهالي الدائرة الطيبين لجمع تبرعات لعلاج هذا الطفل المسكين..مما اضطر أمهما" السيدة:"رضا السيد إبراهيم" وشهرتها:"رضا الكر داوي" إلي تقديم طلب تسوية نزاع أسري أمام محكمة الأسرة في طلخا مطالبة "طليقها" توفيق عكاشة بأجر رضاعة ومصاريف لعلاج طفلها"يوسف" لإصابته بإعاقة منذ ولادته ..ورفضه لعلاجـــــــــــــــــه.....!!!!!
وليس من المتصور أن تتقدم زوجة وأم لطفلين للمحكمة بدون مستندات قانونية تثبت زواجها من المدعو"توفيق عكاشة"..وإلا فإنها ستكون مُزَوِّرة في أوراق رسمية يستوجب حبسها من جراء ذلك
ثم القضية الأخرى "قضية السب والتشهير" بزوجته السابقة والتي عاقبته المحكمة عليها بالسجن سنة وغرامة مالية كبيرة..ولا نتصور أن تصدر المحكمة مثل هذا الحكم إلا إذا اطمأنت لصحة وقانونية الأوراق التي قدمتها هذه السيدة المنكوبة في مثل هذا الرجــــــل....!!!
ولم تكن تلك هي جريمة "توفيق عكاشة" الوحيدة أمام دائرة نبروة..وإنما قد استولي "توفيق عكاشة"علي/4600 /فدان للإعلاميين الجدد..ولكنه قام بالاستيلاء عليها بأسماء أقاربه وبعض "البلطجية"التابعين له-حسب قول المنشور-ويطالب أهالي الدائرة بمحاسبته ومحاكمته علي هذه الواقعة الاستغلالية البشعــــــــــــــــــــة..
ونتيجة لتشهير هذا الشخص ب"بمطلقته" "رضا الكرداوي" من خلال القناة الفضائية التي يرأسها فقد رفعت عليه قضية"سب وقذف"..وإنكاره لأبوته لأولاده ورفض دفع مصاريف علاج لهما..بل ومن خلال القناة التي رأسها قام بسب "طليقته" والسخرية من أولاده..
(المصدر:موقع ميكس)
و"موقع تفاؤل صحفي من الأحرار"
الجناية الثانيــــــــــــــــــــــــة
تقبيله ليد "القَوَّاد النجس" "صفوت الشريف" وهذه "القبلة"النفاقية الساقطة موجودة علي النت في عدة مواقع..والصورة لا تكــــــذب..........!!!!
ولوأن الصورة تنطق لقالت إن المنافق "توفيق عكاشة" هو الذي طبعني علي هذه اليد"النجسة" يد صفوت اللاشريف"القـــــــــــــواد"...!!!!!
وقد حاول في البداية إنكار هذه الواقعة-أي تقبيل يد صفوت اللا شريف- ،وقال:-وهو كاذب فيما قال-:إن "عبد اللطيف المناوي"-مسئول التليفزيون وقتها- اتفق مع مدير إحدي القنوات الخاصة بتركيب هذه الصورة..وكأنه يتكلم مع أناس مغيبة عقولهم أو" معاتيه" مثلـــــــــــــــــــه...!!!
ولكن تصوير هذه "القُبْلَةَ المباركة" علي يد "الشيخ صفوت اللا شريف الذي اعترف في تحقيقات النيابة بعد "وكسة"يونيو عام/67
بأنه كان مشرفا علي قسم يسمي"كنترول" في المخابرات العامة وتحت قيادة:"حسن عليش وصلاح نصر"-عاقبهما الله بما يستحقانه-ويعني هذا القسم بتصوير النساء اللاتي يردن استخدامهن لأغراض قذرة في جهاز المخابرات..تصويرهن في أوضاع جنسية قذرة وكان صفوت الشريف-البعيد بُعدَ المشرق عن المغرب عن الشرف- هو المشرف علي هذا القسم النجـــــــــــــــــس......!!!
ومن هنا فقد اتفق أكثر الكتاب والمحللين علي إطلاق لقب"القواد" عليه-أي صفوت-وليس هذا افتراء عليه والله الذي لا إله غــــــــــــيره...!!!
وكان "توفيق عكاشة"من أكثر الناقدين"لِبُوسِ الأيادِيِ" فقد صال وجال من خلال قناته الكاذبة حول من قام بتقبيل الأيادي..وفي إحدي صولاته وجولاته شن حملة علي"عائشة عبد الهادي"الوزيرة السابقة وقــال:
كل مؤهلاتها أنها تُقبِّل يد "سوزان مبارك".. فكشفه الله وفضحه في عقر داره،..وعندما اعترف هذا الكذاب بهذه السقطة القذرة..قال إن صفوت الشريف كان وزيرا للإعلام وهو لابس "شورت"-وكويس إنه مقلش كان لابس "بـــــامبرز"
وتمثل هذا المنافق الكذاب بيت الشعر الذي يقول:
قم للمعلم وفِّهِ التبجيلا()كاد المعلم أن يكون رســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولا
وانتشر هذا "اليوتوب" في كل مكان علي النت وشاهده القاصي والداني ليعلم أن الله هو الحق ويبدو أنها أصبحت"موضة" –أي تقبيل الأيادي-للوصول إلي ما يتمناه العبد الذليل"النفعي الوصولي" إلي هدفه الرخيص الذي يقبل يد سيده..كما فعل كذلك الوزير الصليبي "بطرس غالي" وزير المالية السابق عندما قبل يد "الهانم"سوزان مبارك كما فعلت عائشة عبد الهادي..وكذلك ما فعله-وللأسف الشديد- الدكتور مصطفي الفقي عندما قبَّل-بالثلث- يد الوزير "جرانة" في مجلس الشعب..وادعي كذبا أنه كان منحنيا لمحاولة سماعه لحديث الوزير "جرانه"..ثم كذب بعد ذلك وقال إن مدير مجلة"روز اليوسف" هو الذي حرض المصور لالتقاط هذه الصورة لخلافات بينهــــــــما..
ووالله إنه لكذب واضح ولا شيء فيه من الحــق...!!!
وهذه الصور جميعها معروضة علي صفحات النت ولا يمكن لأحد إخفاءها أو إنكارهــــــــا...!!!
ومن مبررات هذا الفارس الهمام الذي "يجعجع"في قناته المحترمة جدا..بــــــــــــــــأن:
"أتخن شنب في الإعلام كان يتمني يبص له صفوت الشريـــــــــــــــــف" (أي ينظر إليه نظرة رضي
وهذا أستاذ"القوادين "صلاح نصر ".مِعَلِّم" صفوت الشريف الذي أخذ الأفلام القذرة الفاضحة"لنساء مصريات وللأسف الشديد التي كان وراءها صفوت اللاشربف وحسن عليش..وباعها في بيروت لكي يجلب لمصر عملة صعبة-بزعمه الكاذب الضال-تصوروا...!!!!

ويقول أيضا هذا الكذاب-توفيق عكاشة- الذي كرهه الناس من كثرة كذبـــــــــــــــه:
"صفوت دا أبوي الروحي..فَضْلُه علَّي كتير واتعلمت منه كتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر..."
ياشوم مااتعلمت يا فارس زمانك وأخيب أقرانــك)..)
وياتري اتعلمت منه"القوادة" كمان والا دي لأ ياسي توفيــــــــــــــــــــق؟؟؟
ويا ليته لا ينتقد الآخرين علي هذه"السقطة" الجميلة بل "يشردح ويردح"-وهذا هو تعبير موقع"تفاؤل صحفي حر" عند الحديث عن هذا المذيع"الأراجوز" كما سماه المنشور الأول لأهالي دائرة"نبروة" "ولم يسلم من لسانه "الزفر" أحد حتى الراجل المحترم دكتور عصام شرف هاجمه وسبه هذا المذيع المؤدب جدا..ومحدش عاجبه.. يا تري إنت تعجب مين يا زين المذيعـــــــــــــــــين"؟؟؟
وأقول له إن بطن الأرض أوْلي بك من ظاهرها يا دكتور يا صاحب الدكتوراه التي حصلت عليها من أمريكا في خلال48 ساعة-(وطبعا دا كله كدب في كدب لا معاه لادكتوراه ولا بطيخ)- بينما هناك عشرات الباحثين الجامعيين قضوا عشرات السنين ولم يحصلوا بعد علي"الدكتوراة"..والثابت في عدد من المواقع الإلكترونية أن "توفيق عكاشة"خريج معهد خدمة إجتماعية وليس جامعة وأنه لم يسافر إلي الخارج إلا مرة واحدة لزيارة خاله في ألمانيــــــــــــــــا..!!!
الجنايــــــــــــــــــة الثالثــــــة


المذيعة المحترمة جدا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
آلاء نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور:
وهي تقول وبتوجيهات من المدعو"توفيق عكاشة"
"ونحن بعيدون كل البعد عن الإسفاف.. وطبعا لا حياء في العلم"

المذيعة المؤدبة والمحترمة جدا"آلاء نور"
-يا خسارة الإسم المضيئ علي إنسانة فقدت أبسط مبادئ الحياء.-والحياء من الإيمـــــــان-..!!!
طبعا تلميذة مُقَلِّدة لأستاذها العبقري"توفيق عكاشــة"
عبارات صدعتنا بها المذيعة"المتفرنجة جــــــدا:
(آلاء نور) والتي تتكلم في موضوع تستحي الحيوانات أن تتكلم فيه..وعلي الشاشة مباشرة وجها لوجه أمام المشاهد المسلم الحيي أو حتى غير المسلم..فنحن في مصر.. مصر الإسلام..مصر القيم والمبادئ والأخلاق..ولله در من قــــــــال:
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت()فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا
تتحدث بلا أدني درجات الحياء-ومعذرة للقارئ الكريم-إنها الأمانة العلمية في النقل..ولولا ذلك ما ذكرتها-تتحدث عن طول"القضيــــــــــــــــــــــــــــــــب"...!!!
وقصره في العملية الجنسية"..وكأنها تتحدث لقوم علي شاطئ العراة في دولة أوربية أو أمريكا..فهؤلاء لا لوم عليهم لأنه ليس بعد الكفر ذنــــــــب..!!!
والشيء المقزز من هذه المذيعة"....."..أنه كلما تكلمت عدة جمل تقول:"ونحن بعيدون كل البعد عن الإسفاف"..
ماشاء الله علي الأدب والحياء منقطعا النظير.. وتعتبر هذه المذيعة التي أخذت الضوء الأخضر من مديرها"المحترم جدا" أنه لاحرج في الحديث للناس مباشرة فيما تسميه-بلا حياء:-
"ثقافــــــة جنسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة"...!!!
قاتَلَكِ الله أيتها المذيعة الساقطة..أنت ومديرك وقناتك الفاشلة التي كلما مر بها أحد من المشاهدين بصق عليها، وسب ولعن من عيَّنك ويشرف عليـــــــك..
أليس ذلك من البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاء؟؟؟
إي وربي إنه من البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاء...!!!
والشيء الذي يزيدنا حزنا علي هؤلاء..أن المدير"المحترم جدا"يعلن عن حبوب الجنس"الفياجرا بأنواعها"..وما أكثرها في هذه الأيام..علي قناته ليزيد الطين بِلة..ويتعلل بأن القناة كانت في حاجة إلي المال..وهو بهذه الطريقة"المنحطة" سيُدِرُّ المال علي قناته الساقطة بسقوط من فيهــــــــــــــــــــا..
ألا ساء ما يــــــــــــــزرون...!!!
ولا يشك عاقل في أن ما تفعله هذه المذيعة"الساقطة" لم يكن من وراء ظهر المدير "الردَّاح"كما يصفه أحد المواقع..ولو رأيته وهو يتكلم..تراه يضرب يده بعضها ببعض..مثل ما تفعله بعــــــــــض"...."
هذا هو المذيع المؤدب الوقور"توفيق عكاشة"..الذي غدر بزوجته وتنكر لأولاده..ورغم ذلك "يتبجح" بالكلام الكاذب في كل مكان..ولقد "أرصد له"ربنا العدل أهالي بلدته ليكشفوا عوراته ويفضحوه أمام كل النــــــــــــــــــــاس..!!!
ثم يثني في جناياته بتقبيله يد "أنجس" الناس وأبعدهم عن الشرف"صفوت اللا شريف"..قُبلةً مذلة وإهانة أسقطته للأبد من عيون الشرفاء..حيث كانت القبلة لشيء في نفس يعقوب أرادها..وهو رِضَي صفوت عنه..وسقط صفوت ومن هو أكبر من صفوت..وأصبحت يا توفيق و"بفيك التراب" ساقطا ذليلا..جزاء وفاقا لظلمك لزوجك وأبنائك المرضي..وغاب عنك وأنت في قمة ظلمك قول الحق تبارك وتعـــــــــــالي:
"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"
ثم إنك أخيرا تساعد علي إشاعة الفاحشة بين الناس الذي قد يستمعون إلي مذيعتك" المحترمة"مثل رئيسها
"آلاء نور"..وعقابك قبلها عند الله شديد لأنك أنت الذي أَذِنتَ ووافقتَ لها بذلك الفسق ..والدال علي الشر كفاعله كما أن الدال علي الخير كفاعــــــــــــــــله...!!!
وهل بقي شيء لم تسمعه أيها المذيع والمدير"الفاشل"في كل
شيء في عملك.. وفي بيتك.. وحتى في معاملاتك مع الآخريـــــــــــــــــــن؟؟؟
....................................................... وآخر ما نختم به مقالنا عن هذا الفارس أذكر القارئ الكريم بفارسنا"الكذاب في كل شيء"
وقُبلةَ يد سيده وأستاذه شاهدة عليه إلي يوم القيامة
فهل من مدكـــــــــــــــــــــــــــــــــر؟؟؟


وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين...وصلي اللهم وسلم وبارك علي عبدك ورسولك محمد صلي الله عليه وسلــــــــــــــــــــــم..

وكتب
الشيخ راشد بن عبد المعطي بن محفوظ كاتب وباحث إسلامي/من علماء الأزهر الشريف
hajrashed@yahoo.com
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كتبت هذا المقال منذ فترة..وكان ذلك في العهد البائد الذي سقط بسقوط الطاغية"حسني"وعصابة السوء التي كانت تحيط به..وكان هذا المقال بسبب تطاول المدعو:توفيق عكاشة علي بعض الرموز الشريفة..وخاض ب"قلة أدب" في شباب ثورة الخامس والعشرين من يناير المباركة..وكان"يِتَّريق" علي مقبلي الأيادي..ثم كشفه الله جل وعلا لظلمه لزوجته وابنيه العاجزين..فكتبت هذا المقال..ثم وجدته في هذه الأيام يتكلم عن الإخوان المسلمين والتيار الإسلامي من أنه من صنع "أمير قطر" الذي يسميه ب"قلة حيا":
"الفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــل أبو شنـــــــــــــــــب"..
من أجل ذلك راجعت المقال مرة أخري ونقحته وأضفت إليه بعض الجمل والفقرات لتتم الفائدة منه..حتى لا يظل –توفيق عكاشة-علي كذبه بأن "الماسونية" هي التي صنعت الثورة وهي التي ستقودنا إلي حافة الهاوية..قاتلك الله أني تؤفك أيها الكذاب الأشر..توفيق ابن عـكاشة.
..................................................
شيخ راشد بن محفوظ/كاتب وباحث إسلامي /من علماء الأزهر الشريف.
المنوفية في يوم السبت:3/12/2011
 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 توفيق عكاشة...الحياء من الإيمان

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7