الرئيسة تقارير وتحليلاتتقارير عام 2011وانتصـــرت كاميليا شحاتة
 
الجمعة 6 مايو 2011

الله أكبر .. الله أكبر ….. الله أكبر

قلتها حين رأيت الفيديو المذاع في بداية أزمة كاميليا , والآن أعيدها حين رأيت محامي الفتنة العابس الباسر دائما وهو يبتسم ابتسامة متحفظة جدا بجوار من يقال أنها كاميليا (( والاحتمالات واردة كلها )) .

هذا انتصار حقيقي لكاميليا التي هزمت غسيل المخ والسجن وطغيان الرهبان والقسس , والألاعيب القانونية المفضوحة , بل هزمت كل عاطفة فلم يتغلغل في قلبها إلا حب الله ورسوله ودينه (( وهكذا الإيمان حين تخالط بشاشته القلوب )) .

ولن أطيل فهذا سر يقيني بأن كاميليا مسلمة وقد انتصرت على عباد الصليب :

*** لماذا لم تظهر الكنيسة كاميليا حتى هذه اللحظة ؟

*** لو كانت مسيحية حقا – كما يزعمون - فما يمنعهم من إظهارها ؟

*** ولو نجح غسيل المخ فلماذا لم يظهروها ؟

*** ولو قهرها السجن فلماذا لم يظهروها ؟

*** وإن كانت تعيش مع المحروس تداوس في سلام ونعمة والرب تمجد وردها مسيحية فلماذا يخفونها ؟

كاميليا مسلمة موحدة وهذا سر إخفائها حتى هذه اللحظة … أجزم بذلك ، بل أنا على يقين منه ؛ بل سأزيد الأمر إثارة وأقول لكم :

إن الكنيسة التي ضغطت على كاميليا للظهور في فيديو سابق لم تستطع أن تفعل فأظهرتها في صورة مع كبير زبانية الطاغية شنودة (( هذا على فرض أنها كاميليا فعلا )) .

إن لسان كاميليا لن يطاوعها للنطق بكلمة الكفر ولو تقية ((مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ )) النحل (( 106 ))

لست مثاليا ولا حالما ولا أتعاطى حبوب التفاؤل … لكن كاميليا لو ظهرت ستصرخ صرخة واحدة :

اتركوني … لأني مسلمة موحدة .

أعلم ذلك عن يقين … لماذا لم تظهر مع شنودة في صورة واحدة أو في الفيديو السابق الذي تم تلفيقه على الرغم من أنها قالت : (( نفسي أشوفك يا قداسة البابا .. أنت أب حنين .. نفسي أقبل إيدك ))  ؟؟

لماذا لم تظهر مع (( الحونين أوي )) لتقبل يده ؟

فليجبنا الحنين أوي …. بل أجيبكم أنا : لأن كاميليا موحدة .. مسلمة … مؤمنة .

ربما كانت ورقة الضغط الوحيدة على كاميليا هي ابنها (( أنطون )) باعتبارها أمه .

هذا ما نعرفه ولا نعرف غيره ولكني أقف هنا لأتساءل :

الفترة التي غابتها الموحدة كاميليا في سجن الكبير أوي أليس من الممكن أن تكون قد وقعت أوراقاً تدينها : مالية أو أو إقرارات أو تنازلات ؟ ربما .

ومن المتوقع أن تكون قد فقدت توازنها العقلي بعد جلسات الغسيل الكنسي أو التعذيب والضغط الذي حكى عنه من هربوا من جحيم الأديرة ؟

إذن ظهور كاميليا قد يكون محاطا بضغوط أخرى ومن هنا نطالب ائتلاف المسلمين الجدد بضرورة الكشف الطبي على قوى كاميليا العقلية والصحية عموما للتأكد من توازنها العقلي والنفسي وإلا فسيتم تنفيذ المسرحية طويلة الفصول التي تديرها الكنيسة لتخرج بأقل الهزائم من مطب كاميليا ومأزقها العويص جدا لأن خسارة قضية كاميليا يعني بالضرورة سلسلة جديدة من قضايا ضد الكنيسة لإظهار بقية المحتجزين والمحتجزات  .

ونحذر المفتي من الدخول في أي لعبة مع الكنيسة هو أو شيخ الأزهر لأنهما ومنذ البداية أعلنا تخليهما عن الموحدات ومنهن كاميليا التي فضحت انتحار البطولة في قلب الرجلين وليكن تخليهما عن منصبهما هو التصرف الأفضل ليفسح الطريق أمام أسد من الآساد ليحمي عرين المؤسسة الدينية في مصر بدلا من حالة الاستضعاف والكمون الإجباري التي تحياها هذه المؤسسة التي صارت أرنبا بلا مخالب ولا أنياب .

عجبا للرجلين سكتا على قرصنة الكبير أوي وأعجبهم الصمت فاتخذوه سبيلا , فإن نطقوا كانت المداهنة والمهادنة فسحقا للمصالح والسياسة التي تقوم على بيع المسلمات في سوق الوحدة المزعومة .

لنا الله ولكاميليا الله ثم إخوانها الذين يتحرقون شوقا لإنقاذها من براثن عباد الصلبان وإطلاقها حرة تعبد الله الواحد الأحد بعيدا عن رائحة الميرون وماء التعميد وزمازم الكفر وترانيم الشرك (( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يابني إسرائيل اعبدوا الله ربي وربكم إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار ( 72 ) لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم ( 73 ) أفلا يتوبون إلى الله ويستغفرونه والله غفور رحيم ( 74 ) ما المسيح ابن مريم إلا رسول قد خلت من قبله الرسل وأمه صديقة كانا يأكلان الطعام انظر كيف نبين لهم الآيات ثم انظر أنى يؤفكون ( 75 ) )  سورة المائدة .

لقد تجبر شنودة واستكبر في الأرض بغير الحق وإن الله لبالمرصاد فاللهم أوكلنا إليك الأمر وأنت حسبنا ونعم الوكيل .

للمزيد ارجع إلى هذا الرابط :

http://www.ettaher.com/main/play-259.html

 
 
   Bookmark and Share      
  
 وانتصـــرت كاميليا شحاتة

فادى محمد عبد العزيز - مصر الأربعاء 25 مايو 2011 15:5:1 بتوقيت مكة
   من أجل طلب الحق.
حقيقة سؤالي حول حال كاميليا ومصيرها ، قد يشغل بال جميع أفراد الشعب المصري ، وربما يتعدى لشعوب أخرى ، فلا يعرف حالها الآن إلا قليل من الأفراد لا يتعدوا عدد أصابع اليد الواحدة ، ومن بين هؤلاء الذين يعرفون مكانها ، من لا تربطهم بها أي علاقة الآن ، بل ربما هم لم يعرفوها ولا يسمعوا عنها إلى في حادثة " إختطاف ".

العجيب أن أحدا من أهل الفتاة عنده من المعلومات ما يجببه على هذا السؤال ، الذي ربما شيطانه دعاه أن يتناساه ، فلا يهمهم الآن ما وصلت إليه ولكنها هيستيريا ، ظلت تلاحقهم دون ان يعرفوا سببها أو إلى أين تدفعهم ، ولكن " عايزين كاميليا " ، وبعد مرحلة عايزين كاميليا ، اكاد اجزم ان ايا منهم يعلم ماذا بعد. بل كانت ابواق وانتهت مرحلتها.

أعتقد أن سؤالي " أين كاميليا " ، فارغا من مضمونه ، إذ اني اعرض السؤال على نفسي وعلى من يسألونه أيضا ، ولكن ماذا عساي ان افعل ، فقد ولى عهد الفاروق بن الخطاب ، وانقضى زمن المعتصم ، فلو كنت من أهل البصرة وأدرك تماما مكان عمر أنه في المسجد النبوي سيصلي العصر ، أو في بيته بعد صلاة الظهر ، لهانت علي المسافة ومشقة السفر ، أما إن كنت لا أعرف من أخاطب وكيف أصل إليه ولو كان بيني وبينه ما لا يتعدى شارعا واحدا ، فإنه لأصعب من ركوب الدواب والترحال لشهور

ومن يريد أن يعرف أحقيتي في طرح سؤالي عن حال كاميليا ، فله في شرح أسباب إستفساري دواء يشفيه من خواطره :


لست عضوا في جمعيات حقوق الإنسان التي ملأت مصر شرقا وغربا ، بل تتعملق ويعلو نواحها وتتعظم الحناجر ، إذا ضرب حمارا أو ربط كلبا ، إذا أرادت إمرأة الخروج ليلا أو التعري علنا ، وكأنهم حماة الحرية والمدافعون الأوائل عن الإنسانية ، ولكن حمدا لله لم أكن يوما فردا منهم ، كيف لا وقد فضح أمرهم وانكشفت سرائرهم ، ولاحت في الأفق أهدافهم ذات الدعم الخارجي الموجه لموضوعات بعينها ، فتعسا لها من مؤسسات ، وخيبة الله عليهم من أدعياء ، لست منهم ولن أكون منهم ولكني أسأل وهم ولا يسألون ، " أين كاميليا ، وأي جرم إرتكبت ؟؟؟"

لست تابع لتنظيم سياسي عقيم ، ولا لتيار سقيم ، ولكني مواطن مصري ، احب بلدي واعرف حقها علي وواجبها تجاهي ، وارفض اي محاولة للإستقواء بالغرب ، والتلويح بأورقاء ضغط ، من السهل جدا حرقها ، ولا ارضى وضع بلدي في خندق مخيف ، يضاء ويطفى من قبل أناس لا يراعون حق هذا البلد ، ولا يرضون له العزة ، بل هم خونة ، في أقرب وقت ينقلبون على البلد ، ليكونوا في الصفوف الأمامية لجيش العدو ، وانا بدوري اسأل هؤلاء الذين لا تعني لهم مصلحة مصر قدر أنملة ، اسألهم " أين كاميليا ، وأي مبرر وطنية ستتغنون به بعد الآن ؟؟؟"

لست أخا لكاميليا بمفهومه الضيق ، فأنا لا اعلم أبيها ولا أمها ولم أكن حمدا لله يوما إلا على الإسلام ، ولكنه رابط أقوى من أي رباط آخر ، وهو رابط أخوة الدين ، وأي علاقة أقوى وأكبر من أخوة الدين والعقيدة !!! ، يا من لا تفهم مبرر سؤالي الملح عن كاميليا ، إن الإسلام من عظم تعاليمه ان آخى بين المسلم وأخيه ، فحرام عليه دمه وماله وعرضه ونفسه ، نعم انا لست ابنا للسيد " زاخر شحاته " ، ولكن كنت وسأظل بإذن الله مع كاميليا أبناءا ل " لا إله إلا الله محمد رسول الله "، وبحق هذه الكلمة الطاهرة التي تهتز لها الدنيا وتخر لها الجبال ، اسأل ، " أين كاميليا ، ماذا يحدث لها في بلد الإسلام ؟؟؟ ".

حقيقة لا احب الغموض ولا ارتضي لنفسي الجبن ، واعلم ان الكثير من أبناء هذا البلد يحبون الفهم والوضوح ، كفانا غموضا ، أيا كان ملة كاميليا أو ديانتها ، أريد فقط ان افهم ، هل ما يثار حول إعتناقها الإسلام وصد الأزهر لطلبها العظيم ، وأخذها بالقوة ، ومن ثم عمل لها غسيل مخ مضاد ، هل أعيش في بلد مخابراتية عصابية ، تحكمها تيارت تنظيمية لا مؤسسات دولة محترمة ؟؟؟ ، إذا كان الدولة يحكمها القانون ، فالقانون يبيح التعتيم أم أنه جاء للشفافية ؟؟ حقيقة لم اعلم عن قانون يبيح الخطف ، وإن كانت الدولة يحكمها تيارات طائفية وعرقية ومخابراتية ، فهي الغابة وياليت لمصر ديكتاتور ، فالمساواة في الظلم عدل. وأنا اتسائل يا بلد القانون ، هناك إمرأة اختطفت من مجموعة من المسلمين ، هكذا يقول النصارى ، وهناك فتاة اختطفت من قبل مجموعة واعيدت للأديرة ، هكذا يقول المسلمون ، والطرفين أحرار ، أغرب جريمة في التاريخ ، إذ أن المجني عليه هو قيد السجن ، والجناة في كنف الحرية ينعمون ، " من الذي خطف كاميليا ؟؟ وما مصيره ؟؟



أعتقد ان الموضوع قد يتطلب الكثير من النقاط ، ويتطلب مزيدا من التحليل لمواقف المؤسسات الدينية في مصر ، وما وضعها وآلياتها وصلاحياتها . ولكني فضلت فقط ان ارتكز في حديثي حول سؤال واحد ، " أين كاميليـــــا ؟؟ "

اللهم ثبتها على الحق وامددها بمدد من عندك. وأرنا عجائب قدرتك فيمن خذلوا عبادك ، وامحو عنا يا ربنا عار الذلة والمهانة ، ولا تجعلنا ممن سيلقون غيا ، واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كيد المتآمرين الخونة الضآلين.

الممثلة في الفيديو تقول بلسانها أن الصور التي نشرت لكاميليا لا تشبهها ، أي أنها جزمت أنها كاميليا والصور التي تم نشرها بالنقاب أو الصور الأخرى ليست كاميليا ..


إذا هذه صور مفبركة ؟؟؟
http://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0051.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0048.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0041.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0040.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0030.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0028.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0027.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0026.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0025.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0024.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0017.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0014.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0012.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0004.jpghttp://www.kamiliashehata.com/images/stories/articles/docs/scan0003.jpg



وهذا أفضح دليل على كذب هذه الممثلة وأنها مأجورة من الكنيسة وأقوى اعتراف أن هناك فرق في الشبه بين الصور الأصلية لكاميليا شحاتة الحقيقية التي نشرت في السابق وبين هذه الفتاة المدعية ..



http://dvd4arab.maktoob.com/redirectLink.php?link=http%3A%2F%2Fwww.kamiliasheh ata.com%2F

(http://dvd4arab.maktoob.com/redirectLink.php?link=http%3A%2F%2Fwww.kamiliasheh ata.com%2F
ارفعوا تلك الفديو الى القضاء فى المحكمة حتى ناكدة انها لم تكن هى التى كانوا يزهروها لنا
لماذا فعلت هذا يا أزهر ؟؟؟؟؟


مبكي ومضني للقلوب جدااااااااا




1. قـُمْ فِي فـَم ِ الدنـيا وَحَيِّ الأزهَرا واندب زماناً سادَ فيه ووُقـِّـرا الغـُبـَّرا



2. سَلْ عن أئمتِهِ الكِرَام وكمْ لهُمْ مِن وقفةٍ شمَّاءَ تغلبُ قـيْـصَرا


3. جَهَرُوا بحَق ٍ لمْ يَخَافوا سَطوةً أو نِقمَة ً مِن ناقِم ٍ مَهْمَا اجْـتـَرا


4. كانوا الشمُوسَ على الخلائق أشرقت ولى الظلامُ و لم يعقب مدبرا


5. كمْ عَلــّمُوا الدنيا وكمْ بـِهمُ اهتدَى حَيران يَخبـِط ُ في الردى متـَعَـثرا


6. قمْ فاسْأل المِحْرابَ عن رُهْبَانِهِ قرءُوا القـُرَانَ ورتـَّـلـُوهُ تدَبّرا


7. وسَل الفوارسَ كمْ لهُمْ مِنْ جَولةٍ في كل مَيدَان ، و ذاكَ المِنبَرا


8. فلئن عَرفتَ جَوَابَهُ لعَرفتَ ما سِرّ البُـكاء وكيف دمعي قد جرى


9. سل مكتب الإشهار عن زوارهِ من كل وادٍ يبتغون تحررا


ً 10. كـَمْ جَاءَهُ طـَـلـَباً لِدِين مُحمَّدٍ عَبْدُ المسيح وقـَدْ أفاقَ وأبْصَرَا


11. كـَمْ تـَاهَ في الظلماتِ حتى أشرَقـَتْ شَمْسُ الحَقِيقـَةِ والصَّبَاحُ تـَفَجَّرَا


12. فأتاهُ يعلن في الورى إسلامَهُ للهِ ربِّ مُحَمَّدٍ وتـَطهـَّرَا


13. أنا لن يضر الله كفراني به لكن بإسلامي أكون مظفرا


14. أحيا عزيزا مطمئناً طيباً وإذا أموت رجوت يوماً آخرا


15. والآن سله عن الذبيحة أختنا كاميليا ما رابها ماذا جرى ؟


16. أخْتٌ لنا في الله أشرَقَ قلبها والوَجْهُ بالإيمان حتى أبهَرَا


17. بَاعَتْ دُنـَاهَا تـَشـْـتـَري الفردوسَ في جَـنـَّاتِ عَدْن ٍ والكـَريمُ قد اشترَى


18. تـَرَكـَتْ رضِيعًا في الفـُؤادِ فِراقـُهُ أمَسَى لِهيبا مُحْرقـًا وخَـناجـِرا


19. وأتـَتْ لِتـُشِهرَ بينكم إسْلامَهَا وبكلمَةِ الإخْلاص فِيهِ وتـَجْهَرَا


20. قالوا ارْجـِعِي لسْـنـَا نـُريدُكِ عِنـْدَنـَا مَاذا عَسَاهُ يُفِـيدُنا مَنْ أشْهَرا ؟


21. قالتْ طـَرَقـْتُ البَابَ أرجُو عَفوَهُ ورضِيتُ بالرَّحْمَن رَباً غافِرَا


22. ومحمد أنعم به من مرسل برسالة الإسلام جاء مبشرا


23. هو للمسيح أخ وكل الأنبيا موسى أقر به وعيسى بشرا


24. والله قد أخذ العهود عليهمُ أن يؤمنوا ويعزروه إذا انبرى


25. ودعا الخليل إلهه أن يبعثا فيهم رسولاً منهمُ ليذكرا


26. لا ترجعوني عندهم إني لكم أخت أليس الله من ذا حذرا ؟


27. ما عذركم يوم الحساب وقد أتى كل بما أدى يراه وأخرا ؟


28. هي أسلمت لله لم تعدل به شيئاً فما سر العنادِ لتكفرا ؟


29. إن تنصروني نالكم عز وإن خنتم فإن الله خير ناصرا


30. لو كنت عزة لا ستفز كثير أو كنت عبلة لانتخبتم عنترا


31. أو كنت ليلى تستغيث لِحُبـِّهَا لأغاثها قـَيـسٌ وقام محررا


32. أو كنت غانية تبيح عفافها أو كنت جارية تباع وتشترى


33. لوجدت من بذل النفائس يفتدي ويبيع من حر الكنوز جواهرا


34. قلمي يئن أخيتي ومداده ماء العيون على الصحائف قد جرى


35. من للحرائر يستغثن حبسن عن إسلامهنَّ لكي يغيث وينصرا


36. من كان يقبل أن يلاث بعرضه أو تستباح محارم أو تؤسرا ؟


37. كأس المنون أحب من ضيم العدا وألذ منه ولا يعيش معيرا


38. كان الشعار لهم أعيش بعزة أو دونك الحلقوم فاغرس خنجرا


39. وأخيتي عرضي أصون بمهجتي هانت حياتي إن تمس وتقهرا


40. واحسرتاه على الرجال تراهمُ سود الوجوه مطأطئين لما جرى


41. ولأختنا كاميلياء تحية طابت عليك مع السلام معطرا
 
على مصطفى - مصر السبت 14 مايو 2011 3:35:35 بتوقيت مكة
   دعاء
اللهم انصر من نصر الاسلام ، واجعلنا منهم ، واخزل من خزل الاسلام ولا تجعلنا منهم
 
ابو انس - مصر الثلاثاء 10 مايو 2011 8:11:1 بتوقيت مكة
   فعلا الخطأ فى الايات ظاهر امامى
الخطا فى ترتيب الاسطر واضح جدا ارجو التدقيق هذا كلام الله وجزاك الله خيرا
 
أحمد يحيي - مصر الأحد 8 مايو 2011 18:10:28 بتوقيت مكة
   لا تنسوا البصمات
يا ائتلاف دعم المسلمين ، رجاء لا تنسوا البصمات رجاءً حتى لو DNA صعب عليكم ،
بس لا تنسوا البصمات أهم شيء طالما معكم فيش وتشبيه لها قارنوا البصمات
 
طارق محمود - مصر الأحد 8 مايو 2011 16:4:44 بتوقيت مكة
   هذه ليست كاميليا
ايه يا اخونا ... انتوا بلعتوا الطعم ولا ايه ؟؟؟؟ هذه الخنزيرة ليست كاميليا ... وهذا واضح جدا ... ولو كانت كاميليا فعلا لما ترددت فى الذهاب للنيابة لاخراس الالسنة بدلا من هذه التمثيلية القذرة .. انما للاسف واضح ان البعض قد بلعوا الطعم الذى القاه لنا النصارى وصدقوا ان هذه الجاموسة هى كاميليا
 
علي محمد محمد عاشور - مسلم -سني - مصري الأحد 8 مايو 2011 2:20:52 بتوقيت مكة
   المشكلة ان حكومة الكنيسة افلست
المشكلة ان حكومة الكنيسة افلست..وخلصنا من ديكتاتـور طاغية فاسد ظالم اسمه حسني مبارك ...لسه شيطان من الانس لابسه الف شيطان من الجن طاغية مستبد كذاب قصيـر مكيـر من قوم لوط عنده مرض الجدار الناري (الهربس ) وبيروح امريكا كل شوية للعلاج اسمه نظير جيـد (شنودة حاليا) ...ربنا الحقيقي وليس اللي عملتوه اله قادر انه ينتقم منه اشد انتقام . لسه الخنزير اللي اسمه شنوده فاكرنا هبل ولا داقيين عصافير ولا ها نصدق ان الدوبليرة دية هي كاميليا شحاته ...بيتعامل مع المسلمين بالضبط زي الخنزير حسني مبارك ..علشان كده عيط عليه ...ربنا كبير قادر يخليك انت ومبارك زي شاروون بالضبط علشان تكونوا عبرة لمن يعتبر...ياريت هذا الخنزير اللي عامل نفسه رجل دين ..يدعو النصارى والمسلمين للمباهلة ..اي كل منا يدعو الاله الخاص به ان ينتقم من الكافر الظالم الفاسد من الفريق الاخر .... { الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلاَ تَكُنْ مِنَ الْمُمْتَرِينَ } [ سُورَةُ آلِ عِمْرَانَ : 60 ]
{ فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ } [ سُورَةُ آلِ عِمْرَانَ : 61 ]
. ..يا اما نصحى من النوم ونجد ان اللعنة نزلت عليكم ساعتها نستريح
من شغل العصابات اللي انتم بتعملوه ...او تصحوا انتم من النوم وتستردوا مصر اللي بتقولوا عليها بتاعتـكم؟؟؟!! .......ايه رأيكم يابقر.؟؟؟..أأسف للبقر لانهم يسبحون الله الواحد الاحد الفرد الصمد اما انتم فتعبدون اهواءكم وروؤسكم الغبية
 
ام حمزة - مصر السبت 7 مايو 2011 21:27:23 بتوقيت مكة
   صححوا الايه بارك الله فيكم
الايه كتبت بشكل غير سليم نرجوا التصحيح
 
ضياء سلفى مصرى  - مقيم بالسعودية السبت 7 مايو 2011 8:7:38 بتوقيت مكة
   كتابة الآيات الصحيحة
قال الله عز وجل:
""(( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يابني إسرائيل اعبدوا الله ربي وربكم إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار*لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم*أفلا يتوبون إلى الله ويستغفرونه والله غفور رحيم*ما المسيح ابن مريم إلا رسول قد خلت من قبله الرسل وأمه صديقة كانا يأكلان الطعام انظر كيف نبين لهم الآيات ثم انظر أنى يؤفكون*""
 
ضياء سلفى مصرى  - مقيم بالسعودية السبت 7 مايو 2011 8:0:46 بتوقيت مكة
   تعقيب
إلى الأخ أحمد مصر
جزاكم الله خيرا يوجد خطأ كتابى أو مطبعى بالأيه فقد تكررت لفظة((لقد كفر الذين))مرة أخرى بداخل الآية ونناشد المرصد بالتثبت جيدا من نشر الآيات سواء فى المقالات أو فى تعليقا الأخوه لأن هذا يتكرر كثيرا
وإلى الأخ/محمد اسماعيل - مصري بالكويت
أعتقد أن الموضوع إذا رفع وفيه خطأ فيظهر عند جميع المتصفحين
جزاكم الله خيرا
 
جمال زكى - السعودية السبت 7 مايو 2011 7:44:17 بتوقيت مكة
   الجرية لكميليا
لابد من حساب كل من حبس اختنا كاميليا والاخذ على يد الظالمين
 
عبد الله - مصر السبت 7 مايو 2011 3:10:9 بتوقيت مكة
   مطالبة
أطالب ائتلاف المسلمين الجدد بضرورة فحص بصمات وDNA لكاميليا المزيفة
 
أحمد - مصر السبت 7 مايو 2011 2:40:16 بتوقيت مكة
   إلى الأخ محمد إسماعيل
الظاهر أمامي "وقال المسيح لقد كفر الذين قالوا إن الله ..." أنا لا أعلم ما السبب في هذا الترتيب غير الصحيح لكلمات الآيات هل هو من متصفحي أم ماذا ولكن هذا ما يظهر أمامي وهو - لا شك - غير صحيح .. إن كانت الآيات تظهر أمامكم حميعًا بالترتيب الصحيح والمشكلة تنحصر في أنا فلا مشكلة ... أما إن كانت تظهر عند غيري بنفس الصورة فهنا تكمن المشكلة
 
محمد اسماعيل - مصري بالكويت السبت 7 مايو 2011 1:20:1 بتوقيت مكة
   تعقيب على الأخ أحمد - لا يوجد أي خطأ بالآيات
لا يوجد أي خطأ بالآية المذكورة من سورة المائدة (رقم 72 بالصفحة 120) برجاء التحقق من ذلك والتأكد مستقبلا من معلومتك وجزاك الله خيرا على حرصك
 
مصطفى محروس - مصر الجمعة 6 مايو 2011 23:19:5 بتوقيت مكة
   اللهم نصرك الذي وعدت عبادك المؤمنين
إذا فقد الإنسان صدق انتمائه ..... وأضحى بلا قلبٍ فليس بإنسان .......
أعمى أصمُّ عن الحقيقة أبكم ......بالنوم في الفرش الوثيرة تغرم ///
والصمت كهفك والظلام مخيِّم .....أمسى على ماء التخاذل يهرم ///
من أنت يا هذا أما لك في الورى .. عقل يفكر في الأمور فيحسم؟ ///
إني لأرجو أن أراك مزمجرا ..............أنا مؤمن بمبادئي أنا مسلم ///
قد قمت أرقى في مدارج عزتي ..... علمي دليلي والعزيمة سلم ///
ذهب الرقاد فحدثي يا همتي ............... أن العقيدة قوة لا تهزم ///
لغة البطولة من خصائص أمتي ......... عنا رواها الآخرون وترجموا ///
من ذلك الوقت الذي انتفضت به ...... بطحاء مكة والحطيم وزمزم ///
منذ التقى جبريل فوق ربوعها ................بمحمد يتلو له ويعلم ///
صلى الله وسلم على نبينا محمد وآله
 
أحمد - مصر الجمعة 6 مايو 2011 21:42:29 بتوقيت مكة
   خطأ بكتابة الآيات
ياريت تصلحوا الخطأ بكتابة الآيات ... فإن الله تعالى يقول "لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يا بني إسرائيل ..." .. يبدو أن هناك خطأ وقع في ترتيب الكلمات أثناء كتابتها أو ربما المتصفح نفسه يظهرها بالترتيب الخطأ .. ربما حذف الأقواس واستبدالها بعلامات تنصين وكتابة الآيات من بداية السطر يحل المشكل
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7