الرئيسة تقارير وتحليلاتتقارير عام 2011بنديكت 16 ، الصهاينة ، والإسلام ..
 
السبت 22 يناير 2011

تحت عنوان شديد الوضوح نشر أحد المواقع اليهودية يوم 18/1/2011  خبراً يقول :

"البابا بنديكت 16 يتحدث عن التهديد الإسلامى مع حاخامات من إسرائيل"

و اللافت للنظر أن المواقع الفاتيكانية الرسمية لم تنشر مضمون هذا الخبر وإنما تمت الإشارة إليه إخباريا فى إحدى نشرات جوجل عن الفاتيكان ، وتناقلته عدة مواقع إسرائيلية . ويقول الخبر :

إلتقى البابا بنديكت 16 ، يوم 12 يناير 2011  فى الفاتيكان ، بوفد يهودى من الحاخامات ، قادمين من إسرائيل ، وذلك برئاسة الحاخام شلومو ريسكين (Shlomo Riskin) بهدف تفعيل العلاقات بين المسيحية واليهودية . وكان هدف هذا اللقاء التوصل إلى حلولٍ فى مواجهة التوترات المتصاعدة مع الإسلاميين..

وشلومو ريسكين ، كبير حاخامات بلدة إفرات ومدير جمعية الصداقة اليهودية-المسيحية ، قد إنتهز هذه الفرصة ليطلع البابا حول كافة الأعمال التى تمت فى إسرائيل فى الشهور الأخيرة . و أن البابا و ريسكين يلتقيان بانتظام لوضع ترتيبات الإستراتيجيات اللازمة لتنمية العلاقات بين الشعبين.

وقد أعرب شلومو ريسكين عن موقف الإسرائيليين قائلا : "نحن نقف بجوارك ، بجوار قداستك ، ونحن متضامنون كليةً مع إخواننا وأخواتنا المسيحيين فى إسرائيل وفى كل منطقة فى العالم . كما أننا نترافع عنكم" .

ثم أضاف ريسكين : "إن الإسرائيليين والحكومة ، سواء على المستوى المحلى أو الدولى، يبحثون عن وسيلة للحد من الفقر وسط الجماعات المسيحية ، والأكثر من ذلك ، ما أن نتمكن سنقوم بتنظيم حوارات بين الأديان ولقاءات بين القمم للتعاون ".

وأجابه البابا : "بفضل هذا العمل وحده ، حيث نجمع إيمانَيْنا معا فى إله المحبة ، والرحمة ، والأخلاقيات والسلام ، ستكون لنا قوة أكبر من قوات الجهاد " .

و وفقا للحاخام ريسكين ، فإن البابا بنديكت 16 قد هنأ عمل المنظمة ثم أضاف : " نحن بحاجة إلى العمل معاً. أكثر من ذلك . وأكثر بكثير ".

ثم أعلن المدير التنفيذى لمركز الصداقة اليهودية-المسيحية قائلا : "أنه من واجبنا ومن واجب اليهودية وبالتالى من واجب إسرائيل أن نستمر فى الإلتزام بالقرار الإنجيلى القائل : ستحب الغريب فى بلدك".

والمقصود بالغريب هنا هم المسيحيون الموجودين فى أرض فلسطين المحتلة .

وأول ما نخرج به من هذا اللقاء هو : تعامل الفاتيكان بعدة أوجه وليس فقط بوجهين ! فهو من ناحية يقرر ويعلن تنصير العالم ولا يتوانى عن فرض ذلك بكل جبروت ؛ وبالتالى فالمفترض أنه سيقوم بتنصير اليهود بناء على نفس القرار، إلا أنه يعلن فى العديد من الخطب أنهم معفون من ذلك وليسوا بحاجة إلى الخلاص وفقا للعقيدة المسيحية فهم الإخوة السابقون فى الإيمان !. الأمر الذى يسبب له خلافات شديدة مع فرق أخرى من المسيحية خاصة المعمدانيين الذين يرفضون إعفاء اليهود من الخلاص المسيحى ويعلنون ضرورة تنصيرهم ؛ ومن ناحية ثالثة يصر على مواصلة الحوار مع المسلمين لكسب الوقت والحصول فى كل لقاء على تنازلات خطوة خطوة إلى أن تتم عملية التنصير التى يسعى إليها ؛ وخاصة يلجأ للمسلمين كلما احتاج إلى تأييد لأحد مطالبه التى قد تتفق وما فى الإسلام من تشريع مثل تحريم الإجهاض و تحريم الزواج المثلى أيام مؤتمرى المرأة والسكان ..

أما أهم ما نخرج به من هذا الخبر فهو : أن هناك إتصال  بين الفاتيكان والصهاينة بشأن ما يطلقون عليه الإسلاميين أو الإرهاب الإسلامى ؛ وأن هناك أعمال يقوم بها اليهود بالإتفاق مع الفاتيكان أو تحت إشرافه ؛ وإن البابا والحاخام ريسكين يلتقيان بإنتظام لإعداد إستراتيجيات تنمية العلاقات بين الشعبين : الشعب اليهودى والشعب المسيحى ؛ وأن اليهود يساندون البابا والمسيحيين كليةً ويترافعون عنهم ؛ وأن الإسرائيليين ، حكومة وشعبا ، يبحثون عن وسائل لتخفيف حدة الفقر من على الجماعات المسيحية ؛ وأنه ما أن تسمح الظروف سيقومون بلقاءات لحوار الأديان ولقاءات بين القمم للتعاون بين اليهودية والمسيحية ..

وبالطبع سيكون هذا التعاون على كيفية إقتلاع الإسلام والمسلمين ، وإلا لما صمت ذلك البابا على الحصار القاتل المفروض على قطاع غزة وعلى مليون ونص إنسان تم قتل الآلاف منهم و تدمير بلدهم وبنياتهم الأساسية وحرمانهم من مجرد أبجديات العيش اللازمة لأى مجتمع ولأى إنسان .. والغريب أن يقوم بتحريك العالم الغربى المتعصب للتدخل فى البلدان الإسلامية وخاصة فى مصر من أجل حفنة من الأقباط ، حفنة بالنسبة للآلاف وللملايين من المسلمين الذين تمت إبادتهم بأيدى النصارة القتلة ولم يحرك ساكناً ، فالمسلمون هم "الأعداء" فى نظره ، وهى العبارة التى لا تخلو منها العديد من الوثائق والمواقع الفاتيكانية !

وإذا تذكرنا كلمات ذلك البابا عند إستلامه أوراق إعتماد سفير إسرائيل فى الفاتيكان ، يوم 13 مايو 2008 ، وقوله : "و مرة أخرى أقدم أفضل التهانى بمناسبة الإحتفال بمرور ستين عاما على دولة إسرائيل. والكرسى الرسولى ينضم إليكم ليشكر الرب على تحقيقه تطلعات الشعب اليهودى ليكون له مكاناً فى أرض أبائه (...) وكما تشيرون إليه ، فإن ميراث اليهودية-المسيحية يمكنه أن يلهمنا لتوجيه العديد من اشكال الأعمال الإجتماعية والإنسانية عبر العالم ، (...) والكرسى الرسولى يعترف بالإحتياجات الشرعية لأمن إسرائيل وللدفاع عنها ، ويدين بشدة كل أشكال معاداة السامية " ، لأدركنا حقيقة العلاقة التى تربط  بينهما ..

والإفصاح صراحة لوفد الحاخامات بأنه  "بفضل هذا العمل وحده ، حيث نجمع إيمانَيْنا معا فى إله المحبة ، والرحمة ، والأخلاقيات والسلام ، ستكون لنا قوة أكبر من قوات الجهاد "  ليس بحاجة إلى توضيح ، فكلمة الجهاد قد تم ربطها فى الخطاب الفاتيكانى و الغربى المسيحى المتعصب بالإرهاب والإسلام  بكل تعمّد وإصرار . وإذا أضفنا ما قاله البابا فى حفل ختام سينودس أساقفة الشرق الأوسط ، فى أكتوبر 2010 ، وهو ما يؤكد تصعيدا واضحا لمخططه تنصير العالم لأدركنا الكثير مما يتم وما سوف يتم ، فقد أعلن قائلا : "خلال كل أعمال السينودس فإن كل ما تم التأكيد عليه هو ضرورة إهداء الإنجيل مرة أخرى لكل الذين لا يعرفونه جيداً أو لمن هم بعيدا عن الكنيسة . وإن أكثر ما تمت الإشارة إليه هى ضرورة عملية تبشير جديدة خاصة فى الشرق الأوسط " .. كما أعلن البابا عن إن السينودس القادم سينعقد العام المقبل ، 2012 ، حول موضوع : "التبشير الجديد لتوصيل العقيدة المسيحية " ، ثم أضاف مستدركا : "فى كل لحظة وفى كل مكان وأيضا فى الشرق الأوسط . اليوم ، إن الكنيسة موجودة وتعمل على إستقبال كافة البشر " !!

وكل هذه العبارات التى تكشف عن رغبته الفجة فى التصعيد وإعداد الجيوش لحربه الصليبية التى يريدها رادعة كاسحة ، لا كالحملات الصليبية فى القرون الماضية ، تؤكد وقوفه خلف عمليات تفجير كنيسة الخلاص فى العراق وكنيسة القديسين فى الإسكندرية ، حتى وإن استعان ببعض الصهاينة أو بعض عملائهما لتنفيذها ، فالتلفع بهذين الحدثين قد سمحا للبابا بنديكت 16 بالإعداد لهجمة تسمح له بما يتطلع إليه من تنصير العالم  و جعل القدس عاصمته. وتكفى معرفة أن جهوده وكل ما يمتلكه من وسائل تدخل فى كافة المستويات السياسية الدولية قد أدت إلى أن يتم إدراج موضوع  " مسيحيو الشرق الأوسط " فى برنامج عمل البرلمان الأوروبى ، فى جلسته الإعدادية يوم 18 يناير 2011 .

فبعد الإستناد إلى 13 إتفاقية ووثيقة ، وإعتمادا على 15 بندا تشير جميعها إلى ما يطلقون عليها مخالفات فى حق الأقليات المسيحية ، و إدانة الأحداث الأخيرة ضد المسيحيين ، و الإستناد إلى 19 قرار لحماية هذه الأقليات ، قام بمناشدة مسئولة اللجنة لرفعها إلى رئيس البرلمان الأوروبى ، الذى سينعقد يوم 25 يناير 2011 . وقد أعرب المركز الأوروبى للعدالة والقانون (ECLJ)  عن فرحته لتبنى البرلمان الأوروبى قرارا لدراسة "وضع المسيحيين فى إطار حرية العقيدة " ، وذلك خلال الجلسة التى سيناقش فيها خلال أيام  (يوم 25 يناير) موضوع "إضطهاد المسيحيين فى الشرق : وأى ردٍ من الإتحاد الأوروبى ؟ " ..

و"المركز الأوروبى للعدالة والقانون" الذى يضم العديد من رجال الفاتيكان سواء كأعضاء رسميون أو مراقبون ، هو الذى قام بالإعداد لهذه الجلسة البرلمانية " لحماية المسيحيين المضطهدون ولإتخاذ إجرارات وتوصيات معينة حول هذا الموضوع " ، ليتم فرضها على الحكومات المعنية ، ومنها الحكومة المصرية..

والأمر مرفوع للقيادات الإسلامية والسياسية فى الدولة وفى العالم العربى والإسلامى ، علّها تفيق من تهاونها أو من غفلتها ، فالأمر أبعد ما يكون عن الهزل ..

 
 
   Bookmark and Share      
  
 بنديكت 16 ، الصهاينة ، والإسلام ..

محمدعبدالعزيزالمغازى - مصر الأحد 23 يناير 2011 13:15:55 بتوقيت مكة
   مع اطيب الدعاء لامنا
استاذتنا
الرشيدة
في وقت فقد فيه الرشد
و الواعية
في وقت غيبت فيه العقول
والعالمة
ببواطن الامور المسار اليها
والمرشدة
لحكام فقدوا وحدة كلمة تكليفهم

اختتمت حديثها الذي ليس بمقال
ولكنه خير النصح بلسان زاده الله فصح
اختتمت بتلك الكلمات :::::::::::::ا

وقد أعرب المركز الأوروبى للعدالة والقانون (ECLJ) عن فرحته لتبنى البرلمان الأوروبى قرارا لدراسة "وضع المسيحيين فى إطار حرية العقيدة "

و "إضطهاد المسيحيين فى الشرق

ولإتخاذ إجــــــــــــــراءات
وتوصيات معينـــــــــــــــة
حول هذا الموضوع " ،
ليتم فرضها على الحكومات المعنية ،
ومنها الحكومة المصريــــــــــــــــــــــة

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فهل استعد حكامنا وشيوخنا الافاضل لما هو آت؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وكنت اتمنى ان يكون قد قام الازهر او رابطة العالم الاسلامى او المنظمات الاسلامية بالعالم

بارسال توضيح ليبحثه هذا المؤتمر
هل مسيحيي الشرق بصدد اضطهاد؟؟؟؟؟

ان ادعائهم بذلك كذبة يرسمون لوحاتها
كما رسموا لوحات لمريم ترضع الرب والاب
فرية كبرى ...... واقولها واعيا ومدركا

فما يحدث في محيطنا ليس سوى ردود افعال غالبة

بين فعل وفعل وبلا تصنيف
تحدث بين فرد وفرد
وبين عائلة وعائلة
وبين قرية وقرية
وبين بلد وبلد

وتتعدد الاسباب بلا تصنيف

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دور العبادة
لديهم اضعاف مالدى المسلمين نسبة وتناسب
فللمسلم في دور العبادة ثلث متر
في وقت للنصراني متر
اذا ما اضفنا لكنائسهم اديرتهم فلا وجه للمقارنة مطلقا
فدير واحد كدير ابو مقار بوادي النطرون يفوق مساحة جميع مساجد العالم العربي
واذا كان مساحة مساجد مصر لا تعدى 400 فدان
فان دير مار مينا اصبحت مساحته 600 فدان
ولا تبعد عنه اقرب كنيسة سوى 3 كيلومتر
ولا يبعد عنه دير ابوسيفين بابوصير اسكندرية اكثر من 11 كيلومتر والذي يوجد بجواره وعلى بعد 2 كيلومتر دير منطقة كرير وغيرها العديد من الكنائس الضخمة ....... وتدخل تلك الدور فلا تجد بها احد واحيانا لا تشغل من الصفوف بها سوى اثنان او ثلاث
وكل تلك الاديرة بمحافظة الاسكندرية والتى تعتبر من اصغر محافظات مصر مساحة

ولننظر الى المنيا التي تحوي 180 كنيسة وستة اديرة منها دير ابو فانا صاحب التمطع والتوسع والقلالي المتباعدة واسلحة القتل والدم كم اتضح...... ومن اقل من 2 فدان وبالمستندات المثبته الى 600 فدان !!!!!!!

وسوهاج التى تحوي 16 دير

فلتسألونهم ::::::::::::::::ا

هل انطونيوس ابن الواسطى ومخترع نظام والرهبنة والذي باع ما يملك ووزعه على الفقراء وسكن مغــــــارة بالبحر الاحمر
واصبح الغراب يحضر له نصف رغيف كل يوم طبقا لما هو مسجل في كرازتهم .....فعلا مسجل فهو مخترع الرهبنة فى العالم وبعد صعود عيسى بثلاث قرون

هل امرهم بمن يتعبد ان يسيطر على مئات بل الاف الافدنة ..........
فلما باع ما يملك من ارض ووزعه على الفقراء
علامة استفهام في حجم هرم خوفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وقد تم خلال العقد المنصرم
وفي ظل رئاسة شكري جيد روفائيل بن عم شنوده ورئيس قطاع المساحة لغرب الدلتا
باعادة تشكيل مساحات الاديرة
وتسمية المناطق بخرائط ذلك القطاع
وفقا لمتطلبات بعينها وفي غفلة لتصبح امر واقع

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


فلتسألوهم
اين امرهم انجيلهم بالصلاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا ارت ان تصلي ، ادخل غرفتك وصلي لاباك الذي في السماء ، ولا تفعل كالمرائين بالمجامع وزوايا الشوارع متى 6 ـ 5 : 6

وما هي الصلاة :::::: ليأت ملكوتك
الذي مازالوا ينتظرونه قبل الابن وبعد الابن وقبل الصلب وبعد الصلب وقبل الخطية وبعد الفداء

فمن الذي يضطهد نفسه ويكلفها باكثر مما طلب منه.................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

البطالة في مصر 9 مليون منهم اقل من مليون نصراني وطبقا لسجلات السجل المدني والرقم القومي.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حتى الاستثمار والثروات فان اكثر من 40% منها تخص نصارى ومن ابحاث ال C I A
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ومن مطالبهم الشائبة

1 تخصيص مبلغ 300 مليون جنيه مصري للكنيسة القبطية أسوة بما يخصص للأزهر الشريف سنويا

2 إعفاء الكنائس من رسوم المياه والكهرباء أسوة بإعفاء المساجد طبقا لقرارات المجالس المحلية بمحافظة القاهرة

3 إصدار قرار بتدريس الحقبة القبطية

4 الغاء الشروط العشرة لبناء الكنائس الخط الهمايوني .

5 الغاء خانة الديانة بالبطاقة الشخصية

6 لإلغاء لائحة الأحوال الشخصية للأقباط الأرثوذكس لمخالفاتها لنصوص الإنجيل باعتباره المصدر الرئيسي للتشريع

فلتوضحوا لهم وتنقحوا ردي على تلك النقاط:::ا


الاولى والثانية
الدولة بالفعل ساندت الكنيسة وبالكثير بل ومنذ عبد الناصر الذي ساهم من مستحقاته في بناء كنائس ....... واخيرا استعادت الكنيسة اوقافها لتصرف على شئونها في وقت لم يستعيد الازهر اوقافه حتى الان


والثالثة
المطالبة بتدريس الحقبة القبطية ..... في غير صالحكم فالانجيل يأمركم بالصلاة في غرفكم وفرادى
والاديرة اختراع انطونيوس ..... وتلك الحقبة ستزيدكم كرها للرومان واضطهادهم لكم وايما اضطهاد بل وستخلق ضغينة بين كنيسةاصحاب الراى المستأيم و والكنيسة البيزنطية والانجليين والمعترضين
واذا كان ابن الضيق السادس عشر يداعبكم الان فهو سيعيد ايام اضطهادكم قريبا

ورابعا اما عن الشروط العشرة فحتى لو تم الغائها ، فانه كنسبة وتناسب عليكم ان تهدموا بانفسكم عدد كبير من كنائسكم واديرتكم

وخامســـــــــــــــــا
اذا كانت خانة الديانة سبــــة للمسيحية
فلتلغوها لكم ....
ولكننا نعتز باسلامنا لانه الدين ولن تلغى

والخالق تنزلت شريعته على رسله لدين واحد وليس اديان .... فلم يسمى دينه باسم يهودا ولا بمسيح ولا مصلوب ولا ببودا ولا ببهاء

وسادسا واخيرا
اما لائحة احوالكم الشخصية فهذه تخصكم مع الكنيسة وقد قالها لكم شنودة مثلا في الطلاق والزواج من رغبها في الكنيسة فليكن ولم تمنعكم الدولة ومن ارادها مدني فله

والا مكسيموس بلائحة والانجيليين بلائحة والكاثوليك بلائحةالبهائيين والشيعة ايضا والبقية تأتي .... بصراحة خبلان تشريعي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وأخيرا يختمها من هو سليل للجينات الرومانية وفضلاتها القرد المسمى بيشوى

بان هذا القرد يستضيف مسلمي مصر

هذا المخلف الروماني وبتحليل جيناته يستضيف نسل هاجر من ابراهيم ونسل قيدار ابن اسماعيل وزوجته المصرية في مستعمرته التى حسبها بلدا له
وحسبنا ضيوفا بها

@@@@@@@@@@@@@@@@
فلتتحرك جميع المنظمات الاسلامية وشيوخ الاسلام لمواجهة مخططات هذا القزم السادس عشر
لتحجمه في حجمه الطبيعى فهو ليس الا ستار كان ومازال على قساوسة الاطفال
الذين يعملون بما املته عليكم مخطوطات اجدادهم التى اعتبروها مقدسات

إِحْتَالَ يَعْقُوْبَ عَلَىَ أَخِيْهِ الْأَكْبَرِ عِيْسُوْ فَبَاعَ لَهُ حَقٌّ بَكُورِيَّتَهُ مُقَابِلَ خُبْزَ وَعَدَسْ !


شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما . أخف من النسور وأشد من الأسود


قد تضايقت عليك يا أخي يوناثان . كنت حلوا لي جدا . محبتك لي أعجب من محبة النساء

هـــــــــــــــــــــــل ذلك معتقدكم المقدس يا ميزونيي التعميد والحوامل

نعم ولما لا

فما نطقها المتعصب الذي زاد تعصبا الى ان اصبح هو الحذاء الذي رقعت كرامته الجزمة الشهيرة للزايدي التى افاقت بلده على الافلاس ولعدد 160 بنك حتى اليوم
بعد ان استمع لبوبي الفاتيكان فقال حربا صليبية ..... نطق بالباطل فكساهم مزيد


ولما لا
وتلك كتبكم المقدسة تحثكم على الاجرام
اجرام الرومان وهتلروالنازية والفاشية وغيرها واجرام هيروشيما وناجازاكي ونابالم فيتنام وكوريا
فهل كل هذا الاجرام ياعبدة الخاروف
كانت بسبب الاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام انكم تعدون للمزيد تارة بحجة وتارة اخرى بتصنع حجة

بئس قوم وبشر مازالوا ينافقون انفسهم

 
El.Faruq - Egypt الأحد 23 يناير 2011 11:41:37 بتوقيت مكة
   !!
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7