الرئيسة مقالات مقالات 2010جنوب السوادن وكنيسة العمرانية
 
الجمعة 24 ديسمبر 2010

مهندس حسن السيسي

حتى تكون الأمور واضحة للكل ... لابد إن يعلم الجميع أن عملية انفصال السودان هي عملية مرتبة جدا ... وممنهجة وقد تم "" الإعداد "" لها من قبل أمريكا وإسرائيل من سنين طويلة وبتأنى وبخطة مدروسة ...!!

أولا : لننظر لوجهات نظر و تصريحات المحللين الاستراتيجيين والكتاب بإمعان …. هناك مقولة شهيرة جدا لأسطورة الدبلوماسية الأمريكية اليهودى " هنرى كسنجر " يقول فيها (( إن سياسة أمريكا بعيدة المدى  قائمة على "" عدم حل "" المشاكل الدولية والصراعات  ولكن سياسة أمريكا قائمة على إبقاء هذه المشاكل والمحاولة فى "" الاستفادة "" من هذه المشاكل والصراعات إلى ابعد الحدود …. مع مراعاة عدم خروج هذه المشاكل عن نطاق السيطرة وتحولها إلى كارثة ))

 وايضا هناك مقولة شهيرة لداهية السياسة الإسرائيلية اليهودى " بن جوريون " عندما قال (( اسرائيل سوف تعمل على "" صناعة "" أعداء لنفسها بنفسها إذا لم يكن لها أيّ أعداء )) وأيضا هناك مقولة شهيرة صرح بها مستشار الأمن القومي " بريجنسكي " في عهد الرئيس الأمريكي ريجان فقال (( أن المعضلة التي ستعاني منها الولايات المتحدة من الآن - وهو كان بيتكلم فى الثمانينات - هي كيف يمكن تنشيط حرب خليجية ثانية تقوم على هامش الخليجية الأولى تستطيع أمريكا من خلالها تصحيح حدود سايكس- بيكو ))…!!

وحدود سايكس بيكو التي يقصدها هي حدود الدول العربية بعد استقلالها من الغرب في القرن الماضى …!! عقب تصريح بريجنسكي السابق … بدأ برنارد لويس وهو صهيوني التوجه وأمريكي الجنسية ويعمل أستاذًا في جامعة برنستون ... و متخصص في تاريخ الطوائف الإسلامية … بالقيام بوضع مشروعه الشهير الخاص "" بتفكيك جميع "" الدول العربية والإسلامية ... وتفتيت كل منها إلى مجموعة من " الكانتونات " والدويلات العرقية والدينية والمذهبية الطائفية …!! وقد أرفق بمشروعه المفصل مجموعة من الخرائط المعدة تحت إشرافه ... والتى تشمل جميع الدول الإسلامية والعربية المرشحة للتفتيت بوحي من تصريح بريجنسكي السابق ذكره …!!

 ثانيا : لو قمنا بضرب كلام هنرى كسنجر و بن جوريون و برجنسكى و برنارد لويس فى "" الخلاط "" مع بعضهم ... سوف نفهم ما "" حدث وما يحدث "" ألان في فلسطين و لبنان والعراق واليمن والسودان ... وما يرتبون له أن يحدث في "" مصر "" على المدى البعيد ... على المدى البعيد …!! وسوف نفهم ما حدث من انفصال تيمور الشرقية عن اندونيسيا الإسلامية وانفصال سنغافورة عن ماليزيا الإسلامية …!!

العالم العربى يمر الان بمرحلة تقسيم ما بعد التقسيم … لان الغرب يحاول الان تقسيم الدول العربية نفسها … بعد أن نجح في تقسيم العالم العربي إلى دول و دويلات … وكما يعلم الجميع فان بعض هذه الدول العربية محتلة بشكل رسمي و بعضها محتل بشكل غير رسمي …!!

ثالثا : سبق لي أن عشت في كوريا الجنوبية عدة سنوات  … ورايت كيف أن الكوريين بصفة عامة يحبون بعضهم البعض لانهم جنس واحد ... وامريكا نفسها هى اللى المانعةوالمحاربة  للوحدة بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية …لأجل  مصلحتها الخاصة وحماية اليابان ووقف المد الشيوعي ... وأمريكا نفسها هي التى نشرت فكرة استخدام الكنيسة في السياسة في العالم كله … وفى كوريا الجنوبية بالذات لدعم سياساتها ... وأمريكا هى التى جعلت كوريا الجنوبية إلى الدولة الثانية فى العالم فى التنصير ... رغم أن المسيحية دخلت كوريا الجنوبية حديثا … وهنا يظهر عبقرية أمريكا في استخدام الأديان لدعم مصالحها …!! ولو نظرنا  لما يحدث في جنوب السودان ...  سنجد انهم انفقوا "" المليارات من الدولارات "" لدعم جنوب السودان وبناء الكنائس وتنصير الشعب الجنوبى الوثني في اغلبه …!! حتى تسهل خطة تقسيم السودان  طمعا فى ثروات الجنوب السودانى ورغبا فى تقسيمه واضعافه ولوضع قواعد عسكرية أمريكية صهيونية فيه على المدى البعيد …!! لانهم يعلمون جيدا أن السودان هو حماية و عمق استراتيجي لمصر … ومن وجهة نظر شخصية وخاصة جدا … فأنى أرى أن الحرب الأهلية "" أفضل بكثير "" من فكرة التقسيم بسبب ما سوف ينتج عن التقسيم من كوارث للشعب السوداني و مصر و الأمة الإسلامية كلها ...!!

 رابعا : فى هذا الجزء سوف أقوم بإسقاط ماذكرته سابقا فى المقالة على الوضع الحالي في مصر …!!

خامسا : منذ قرابة سنة عندما كنت فى كوريا الجنوبية للدراسات العليا و كنت أتابع جميع الصحف الدولية والمدونات الغربية كعادتى … لاحظت فى يوم من الأيام "" هجوم شديد "" على مصر والمطالبة بحقوق الأقباط وأنهم مضطهدين ... وقد تم ذلك بمنتهى العبقرية ... من خلال التعليقات على مقالة بالانجليزية فى جريدة الايكونومست المرموقة …!! ومن الملاحظ أن التعليقات التي كانت تهاجم مصر كانت مكتوبة ومعدة من ناس محترفين ... رغم أن المقالة أصلا كانت تتكلم على وقف هجرة المسلمين إلى أوروبا ... وهذه الجريدة يتابعها الملايين حول العالم … وقد بلغ حجم التعليقات على المقالة قرابة 2500 تعليق وكل تعليق كان فى حجم المقالة نفسها ... واستمرت حرب التعليقات لمدة 10 أيام متواصلة على عدة موضوعات مختلفة تم طرحها للنقاش … وبفضل الله سبحانه وتعالى انتصرت فى جميع المناقشات ... وشرحت و بالتفصيل الممل وضع الأقباط فى مصر والنعيم والامتيازات التي ينعمون بها ….مقارنة بالمسلمين فى مصر ومقارنة بكل الأقليات حول العالم ... واجبرت مراقب التعليقات أن يحذف لى تعليقات … وانه يحذف النقطة اللى كنا نتناقش فيها أصلا ... لعندما اشتد تأيد  المسلمين لي من الهند وباكستان وبعض المسلمين من أمريكا نفسها …!! لاني شرحت وبالادلة تاريخ "" الإرهاب المسيحي والكهنوت وقتل العلماء "" على مر التاريخ وحتى يومنا هذا... وفندت بالأدلة وبالأرقام الدعاوى الباطلة حول اضطهاد الاقباط فى مصر … وقد أردت من هذه القصة أن أوضح أن "" الإعلام العالمي "" تحت السيطرة اليهودية والسيطرة الأمريكية وويتم توجيه الاعلام بالشكل المراد  كذبا وزورا ...!! ومقالات الواشنطن بوست فى الأسابيع الأخيرة وغيرها حول مصر هى خير دليل … والمعلومات التى يتم وضعها من خلال التعليقات على مثل هذه المقالات تكون اخطر من المقالات نفسها ...!!

سادسا : إذا انتبهنا جيدا  لما ذكرته سابقا ... سنفهم وبسهولة ما حدث فى كنيسة العمرانية منذ عدة أسابيع … وان هناك أيدٍ خفية – امريكية صهيونية - من خارج مصر "" ساعدت "" على تنظيمه وتنفيذه إلى جانب الايدىِ الداخلية لأنه كان مرتب بعناية ... وكذلك في العديد من الأحداث السابقة في مصر ... وهناك من يقول أن الكنيسة الأرثوذكسية في إثيوبيا لها يد في مشكلة الماء الدائرة بين مصر وإثيوبيا …!! ورئيس الموساد نفسه اعترف ان لإسرائيل دور قوي فى دعم جنوب السودان و الفتنة الطائفية فى مصر …!!

سابعا : ارجو من القيادة المصرية بجميع مكوناتها من حكومة وجيش وشرطة ومخابرات … ان ترد وبقسوة "" ودون رحمة "" على كل من يسعي  لتكون فى مصر دولة داخل الدولة سواء كان "" مسلم او مسيحى ""... … او يسعى لتكون فيها فاتيكان جديد ... او يسعي لتكون سلطته اكبر من سلطة الدولة  ... ولابد أن  تتضح الامور للجميع كوضوح الشمس نفسها ...!! واخيرا … انا اختم بحكمة ذكرها العديد من الكتاب وهى رسالة ضمنية للحكومة المصرية ... والحكمة تقول … لو تم ايقاف هتلر من " البداية " فى ميونخ ما كان العالم اضطر لخوض الحرب العالمية الثانية وما كان مات الملايين من البشر ...!!

 

 

 
 
   Bookmark and Share      
  
 جنوب السوادن وكنيسة العمرانية

مهاجر - نيجيريا الثلاثاء 12 أبريل 2011 3:49:50 بتوقيت مكة
   انغزوا بلادكم بالعمل لاعاادة الخلافة الراشدة
اخي جزاك الله خير ونسال الله ان يكون عملك خالص لله وان يجزيك خير الجزاء ان مخططات الغربيه مبنيه علي استراتيجيه بعيدة الامدومكان لهذه الاعمال الخطيرةان تنجح لولا وجودكم هائل من العملاء في بلاد المسلمين بداء بالحكام ثم الاحزاب المطبوعة بالثقافة العربية وحرس باع نفسه بثمن بخس من جيش وامن ومخابرات الخ وخير شاهد علي ذلك تقسيم السودان مع سكوت وموافقة كل حكام البلاد العربية ان الخلاص من هولاء المجرمين ومخططاتهم الا يكون الا عبر دولة الخلافة الراشدة اللتي تجمع الممزق وتكون حريصة علي مصالح المسلمين
 
محمود - تراب مصر الخميس 7 أبريل 2011 3:26:28 بتوقيت مكة
   لك الله يا مصر
السلام عليكم
يا اخوانى من قال لكم ان النصارى يريدون تقسيم مصر ؟
النصارى يريدون مصر كلها والدليل على ذلك
توجههم لشراء الاراضى فى المدن الجديده واندفاعهم على الارضاى فى محافظات الساحل الشمالى فهم يريدون ان يفعلوا مثل الرافضه يحتلوا الثغور ليكون سهلا على اعداء الاسلام النزول برا الى ارض المسلمين
يقومون بشراء الاراضى باى ثمن وصنع التكلات رغم انهم لا يعيشوا فيها ولكنه فقط اثبات وجود
انهم يرغبون فى بناء الكنائس بدون عقبات ولكن ما الهدف من وراء بناء كنيسه فى كل شارع فى مصر ؟
الهدف يا اخوانى هو فرض المظهر النصرانى على مصر واقناع الناس بانهم اغلبيه مثل المسلمين
ونشر الاكاذيب حول تعدادهم الحقيقى فتاره تجدهم 15 مليون واخرى 20 مليون والرقم فى تزايد
على الرغم من اخر احصائيه عالميه رسميه تقول بانهم اقل من 6% من تعداد المصريين الا انهم هاجموا مصدر التعداد وقالوا انه غير سليم الخ
شراء منازل المسلمين بمبالغ طائله رغم معرفه الناس بالمستوى المادى للمشترى ولكن الكل يعلم ان المال قادم من الكنيسه
هل تصدقون ان فى مطقتى فقط 10 منازل وارادوا ان يبنوا لهم كنيسه فى وسط المنطقه بالرغم من ان هناك كنيسه رسميه لهم فى اطراف المنطقه تبعد عنهم 15 دقيقه سيرا على الاقدارم او 5 دقائق باى وسيله مواصلات
ولكنها الحاجه فى فرض المظهر النصرانى على مصر
ولولا غيره الاهالى ولكانت بنيت الكنيسه رغم انوف الجميع
الامور يوما وراء يوم تتضح يا اخوانى
فالنصارى لن يكونوا من النسيج الوطنى من بعد اليوم
لانهم وبكل بساطه مدوا ايديهم فى يد اعداء مصر من اجل اغتيال اسلاميه مصر واخذ حقهم المزعوم من الاسلام فى مصر


اختم كلامى بطرفه :
هل تصدقون ان النصارى وراء مشروع تحديد النسل للمسلمين ومنعه وتجريمه وتحريمه على النصارى ؟؟


اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم اللهم امين
تحياتى للاخ حسن السيسى على مقاله ودعواتى بان يسدد الله خطانا واياكم الى ما يحب ويرضى
 
مؤمن - مصر الأحد 3 أبريل 2011 17:41:2 بتوقيت مكة
   الى المعلق مكرم
أولا قولك أنكم أصحاب البلد الاصليين غير صحيح بالمرة. لان الاغلبية الساحقة من المصريين أعتنقت الاسلام طواعية و بقي من بقى على دينه من النصارى. فالمسلمون غير مستوردون من الجزيرة العربية كما يزعم شنودة الارهابي الذي يفتري على الله الكذب. كم كانت كثافة السكان بجزيرة العرب حتى تستعمر دولة كمصر، العراق، الشام او شمال افريقيا؟ أم من بقي من النصارى- ان كنت تدعي انك من السكان الاصليين- فهذا دليل على تسامح الاسلام معكم و لولاه لتم ابادتكم عن بكرة ابيكم، و هناك صنف اخر من النصارى جاء مع الحملات الصليبية و الرومان و اليونانيين و هذا يبدو على ملامح بعضكم. أما النعم و الامتيازات فانتم أدرى الناس بها و انظر الى الكنائس التي على شكل حصون استوليتم عليها بحجة العبادة و انتم تدبرون لدمار البلاد ليل نهار. انظر الى وضع الاقليات في البلاد الاخرى لتعرف هذه النعم و الامتيازات. أما بشان المناصب فلاحق لاقلية ( و خاصة ان كانت تضمر البغضاء) بتوليها. و شريعتنا الاسلاميه تمنع ذلك و نحن نطبق ما امرنا الله به. أنطيعكم من أجل معصية الله؟ نحن لا نبدل و لا نحرف و لا نحل الحرام و لا نحرم الحلال مثل أباء الكنيسة الذين يبيعون الجنة!
 
مؤمن - مصر الأحد 3 أبريل 2011 17:26:5 بتوقيت مكة
   ما اسمعت لو ناديت حيا
كلام صحيح مائة بالمائة لكن اخطأت التوجه فالحكومة تعمل عملا حثيثا على استخدام الملف الطائفي للي ذراع الاغلبية المسلمة التي ازاحت الطاغية الصهيوني الخائن حسني باراك و مازالت تعمل بنفس السياسة. التوجه يكون لعامة الشعب المصري عامة و المسلمين خاصة فلن يتحرك جيش و لا شرطة و لا مخابرات لنصرة دين الله لانهم الفوا الهجوم عليه.
 
petersekla - مصري بألمانيا الأحد 27 مارس 2011 19:28:52 بتوقيت مكة
   ردا على مكرم المسيحى !!
بسم الله الرحمن الرحيم
1-في ألمانيا لا تسجل ديانه في الهويه الشخصيه لغير المسيحيين.
2-لا توجد حصة دين للمسلمين بل حصة عامه كما في مصر للمسيحيين.بل كانو المسلمين يضطرو لتعلم المسيحيه ومقيد بصوت رجل تركي في برنامج كوميدي أضطر لتعلم الكاثوليكيه و أخيه ألأنجيليه.
3-يمنع الحجاب للعاملين في الوظائف وفي مصر لا تمنع المتبرجه.
4-لا توجد عطلات في أعيادنا وفي مصر لهم عطلات أعيادهم.
ناهيك عن المضايقات اليوميه والكذب ومحاربتنا عبر الشعب والتلفاز وقامت الدنيا عندما أراد فاعل خير فتح دار لتعليم ألأسلام.
للأسف أول مره أقراء المقال اليوم,و واللهي كنت حاسس بكل توقعاتك وأتمنى المزيد .....اللهم بارك فيكم وبالتوفيق أن شاء الله
 
عمرو عبد الله امين - مصر السبت 26 فبراير 2011 20:13:43 بتوقيت مكة
   جنوب السودان وكنيسه العمرانيه
الله نعم المولى ونعم النصير بسم الله الحمن الرحيم(يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
 
مهندس / حسن السيسى - مصر الاسلامية الأحد 23 يناير 2011 18:0:41 بتوقيت مكة
   ردا على مكرم المسيحى !!
انا ممكن ارد عليك رد تفصيلى لكن انا هااترك هذه المهمة للاخوة المعلقين ولكن وللايجاز ... الرد سهل وبسيط ... الاستعمار الاوروبى اباد الهنود الحمر فى امريكا ... اما المسلمين فعاملوا الناس المصريين احسن معاملة ... مما ادى الى تحول اغلبهم للاسلام سلميا ... الى جانب ان الاريوسيين الموحدين اللى كانوا موجودين فى مصر ساعتها ... تحولوا للاسلام بمجرد قدومه لانهم كانوا عارفين ان سيدنا عيسى نبى وهؤلاء هم اصل المسيحية فى مصر "" الاريوسيين "" وليس الارثوذكس الذى يكفرهم بابا الفاتيكان .... الى جانب يا ريت الناس تشوف بيحصل ايه للمسلمين فى جميع انحاء العالم وبعدين يبقوا يكلمونا ... ممنوع بناء المساجد فى اليونان وروسيا وهى بلاد ارثوذكسية وهناك الملايين فى روسيا الذين يصلون فى بيوتهم او فى الشوارع !! الاقتصاد المصرى ثلثه بيد المسيحيين وعندك نجيب ساويرس ومحلات الذهب و شركات الادوية وغيره وغيره ... اقل مطرانية مساحتها عشرات الافدنة لخدمة عشرات الافراد من الرهبان فقط ... الاوقاف و الكنائس المسيحية خاضعة للبابا وووووووووووو الخ ...... وعجبى

واخيرا ... مصر دولة مدنية اسلامية رغما عن انفكم الى ان يرث الله الارض وسيدنا عيسى نفسه كان مسلم ومصر مسلمة من قبل مجىء سيدنا عيسى نفسه وارجع لقصة ستنا هاجر ام العرب وسيدنا يوسف !! والسلام على من اتبع الهدى ....


مدونتى www.creative76.blogspot.com
 
مكرم شحاتة  - مصر السبت 22 يناير 2011 11:29:52 بتوقيت مكة
   بارك الله فيك
بارك الله فيك وجعلك حامي الحمى بالمناسبة ايه هي النعم والامتيازات اللي بتتكلم عناه المسيحيين متمتعين بها؟ لو سمحت تقولي علشان أفهم مثلاً أنهم بيخدوا ووظائف مهمة مثلاُ أو أنهم بيمشوا في مصر وهم حاسين بالأمان أو أنهم بيتعمولوا كأصحاب البلد مع أنهم فعلاً اصحاب البلد ومش أهل ذمة ولا امتيازات ايه يا حضرة ونعم ايه ياافندم نفسي تكون عدالة وتفهموا أن احنا مش اقلية لكن احنا اصحاب البلد الأصليين ونفسي يكون الموقع شجاع ويعرض كل الآراء والتعليقات وليس الآراء من طرف واحد بس وشكراً على النعم والامتيازات يا باشا
 
حسن - مصر الخميس 13 يناير 2011 10:24:18 بتوقيت مكة
   والله غالب علي امره
الحمدلله ربالعالمين والصلاه واللام علي اشرف المرسلين نبينا محمد وعلي اله وصحبة اجمعين وبعد
قال تعالي "والله غالب علي امره "
 
قل لا اله الا الله - مصر السبت 8 يناير 2011 21:29:46 بتوقيت مكة
   ذنوبنا هى التى اذلتنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا لله وانا اليه راجعون اللهم احفظنا ومصرنا والعالم الاسلامى من كل سوء ثانيا يااخوان ما يحدث وسوف يحدث من ذنوبنا تسلط هؤلاء علينا اولاد القردة والخنازير فى كل مكان من ذنوبنا ذنوبنا هى السبب انتم عاوزين مع كل هذا التبرج بل الفجور فى لبس البنات والدياثة فى معظم اولياء الامور وانتشار المعاصى والكبائر بين المسلمين واذا احد انكر كلوه فى الكلام ولم يطبقوا شرع الله فى انفسهم وبيوتهم فضلا على الموالد والبدع المنتشرة بيننا اليس هناك مايسمى بالمسلمين احتفلوا براءس السنة!!!!اليس منا من يحتفل بعيد الحب!!!اليس منا من يحتفل بعيدم الام!!!!اليس منا من يحارب الحجاب والعفة والحياء!!!اليس من يتطاول على الصحابة وامهات المؤمنين!!!!اليس واليس واليس !!!!ومع كل ذلك نريد العزة والتمكين!!!!كيف؟؟؟ان تنصروا الله ينصركم يامن يبغض الذل الذى نحن فيه وكلنا نبغضه ولا لالالانريده هيا بنا ننصر دين الله فى انفسنا وفى بيوتنا وفى اهلنا لكى ينصرنا الله هل حجبنا نساءنا ولا اسود فى الكلام نعامة على اهلينا !!!

الرجل المسلم الغيور على دينه ويريد العزة لدينه يجب اولا ان يقيم شرع الله على نفسه وفى اهله بالحكمة والموعظة الحسنة وبالامر اذا كان اب ومسئول اذا لم يستجبن لامره باللين والحكمة والله العظيم هذا الذل اللى نحن فيه عندما لم ننصر اوامر الله اذلنا الله الجبار جزاء وفاقا والجزاء من جنس العمل
واذا لم نرجع لنصرة دينه ننتظر المزيد من الذل والهوان على ايدى كلاب البشر وانجس الخلق من الملاحدة والكفار والمشركين نحن قوم اعزنا الله بالاسلام واذا ابتغينا العزة فى غيره اذلنا الله

وفى اعتقادى انه بصلاح النساء تصلح الرجال عندما تحتجب النساء كلهن بالنقاب وعندما تجلس فى البيوت طاعة لله ولرسوله وعندما لا تخرج الا للضرورة وعند خروجها تكون مجلببة بزى الحياء والعفة وليس زى الفجور وانعدام الخلق يصحبها رجل مسلم من محارمها يغار عليها وعلى عفتها وشرفها من هنا سوف نجد الرجااال بحق التى لا تقبل هذا الذل نحن قبلنا هذا الذل عندما اذلتنا النساء فى البيوت فتعود الذكور على الاذلال لا بد ان ننصر الاسلام لينصرنا الله عزوجل اللهم وفقنا جميعا لطاعتك ولنصرة دينك ونبيك صلى الله عليه وسلم
 
حماده صقر - مصر الأحد 2 يناير 2011 22:12:9 بتوقيت مكة
   تعظيم سلام وكل الاحترام
بسم الله الرحمن الرحيم
للحق لا نحتاج الى اى تعليق فالمقال دلاله شديده على الفكر المستنير لكاتب المقاله وما كان تعليقنا الا للشكر لا للتعقيب بالفعل شكرا لهذه النظرة الثاقبة فلقد براءت ذمتك بهذا التوضيح وسنعمل جاهدين على نشر هذه المقالة حتى تستفيق الامة وتحيط نفسها حذرا مما هو قادم الله الله يا حكامنا افيقوا قبل ان تعضوا اصابع الندم فى رعيتكم استفيقوا قبل ان تلقى اسمائكم فى مزابل التاريخ ويرتبط اسمكم بوصمات عار ضيعتم فيها بلادكم وشعوبكم ومن قبل ذلك وتلك انفسكم جزى الله خيرا اخونا كاتب المقاله الله اسال لك مزيد من التسديد والتوفيق
 
حسن السيسى - مصر السبت 1 يناير 2011 18:33:31 بتوقيت مكة
   حادثة كنيسة الاسكندرية مجرد بداية !! "" الموساد والمخابرات الاجنبية ""
انا كتبت هذه الفقرة 4 مرات فى تعليقاتى فى جريدة الاهرام خلال شهر ديسمبر … وكتبتها مرتين فى مقالتين منشورين باسمى فى جريدة الوطن العربية من اسبوعين … ومن السهل ايجاد هذه المقالات على جوجل … لذا ارجو قراءة هذه الفقرة بعناية مرة اخرى … لان ما حدث فى كنيسة الاسكندرية اليوم هو مجرد البداية … لذا ارجو قراءة هذه الفقرة بعناية ((( نظرا لان مصر هى اكبر دولة عربية … وهى على مشارف انتخابات رئاسية تاريخية والتى من الممكن ان تغير العديد من الامور فى تاريخ العرب بل وتاريخ العالم … نظرا لانها بتمثل مرحلة فارقة فى تاريخ مصر … لذا انا اتوقع ان يكون هناك العديد من "" المؤامرات المعدة "" و غيرها والتى سوف يتم اعدادها لمصر من عدة جهات مختلفة فى الشهور القادمة …!! والايام بيننا ...!! ))) !! وقد حدث ما تنبات به فى شهر ديسمبر …!! ولقد تحدثت فى احد تعليقاتى على هذه المقالة … ان هناك 3 مراحل تكتيكية لتنفيذ المخطط الاستراتيجى الغربى الصهيونى لتقسيم مصر … وبعد حادثة اليوم … انا اعتقد انهم بداو فى تنفيذ المرحلة التكتيكية الثانية … وهى عبارة عن عدة احداث ارهابية مختلفة وذات فروق زمنية صغيرة … ومظاهرات مسيحية ضخمة … واشتباكات بين المسلمين والمسيحيين … يعقبها دعم اعلامى غربى مهول ومنظم للمسيحيين فى مصر …!! وشكراااا
 
احمد - مصر الخميس 30 ديسمبر 2010 23:31:30 بتوقيت مكة
   جزيل الشكر لكاتب المقال
جزيل شكري لكاتب المقال علي كل كلمه فيه واتمني ان يوفقنا الله لوضع حد لهذه المؤامره المدمره

اما بخصوص التعليقات الممنهجه الي توضع من قبل هيئه التحرير نفسها في بعض الصحف فللأسف انا غير متابع جيد للجرائد الاجنبيه ولكن نفس المنهج تماما تسير عليه كثير من الصحف العربيه

وأضرب مثلا علي اشهرها في اتباع هذا النهج وهي جريده ايلاف الاليكترونيه
وايضا جريده اليوم السابع ولكن بطريقه اقل تطرفا من المنهج المتبع بايلاف الساقطه
 
almonzer - fai الخميس 30 ديسمبر 2010 0:40:7 بتوقيت مكة
   ولكن من تناشد؟
ما استلموا حكم بلادنا إلاّ بعد أن وَقَّعوا بالعشرين على بيع الأرض بعد الدين مقتفين أثَر من سلَف آلَ محمد علي الباطني ومن بعده حتى الحين والناس تبعا لقادتهم والأجسام بالرؤوس وكل ذلك بلائا لأهل الإيمان وتمحيصا للذين آثروا الحياة الدنيا ورضوا بالقُبوع في حظائر الفُتات العلماني الصليبي ولا بد أن يَميز الله الخبيث من الطيب حتى لا يكون إلاّ من اصطفاهم الله لنصلاة دينه ويذهب الزبد غيلا مأسوف عليه ::: اللهُمَّ قِنا الفتن ما ظهر منها وما بَطَن...
 
حسن السيسى - مصر الثلاثاء 28 ديسمبر 2010 15:25:56 بتوقيت مكة
   ان ينصركم الله فلا غالب لكم
انا كتبت مقالة طويلة باللغة لانجليزية فى مدونتى وفى الفيس بوك وحذرت من استخدام امريكا لكوريا الجنوبية واستغلالها لهم فى عمليات التجسس والتنصير فى العالم العربى و اسيا فى مارس الماضى !! وتم الكشف عن الجاسوس الكورى واثنين من القساوسة المنصرين فى ليبيا بعد هذه المقالة "" باربعة شهور "" وهذه المقالة موثقة لدى سفارة كوريا نفسها فى مصر !! لانى ارسلتها بالفاكس لرئيس وزرائهم عن طريق السفارة وحذرت السفير الكورى فى مصر وطالبته بوقف عمليات التنصير وحذرته من غضب الشعب الاسلامى وان هايكون هناك عواقب اقتصادية مهولة من جانبنا اذا لم يتوقفوا .. وكل هذا مسجل رسميا !!! وقد كان رد فعل الرئيس الليبى على تصرفاتهم غاية فى الروعة بعد الكشف عن الجاسوس والمنصرين … ثم كتبت مقالة اخرى حول نفس الموضوع باللغة العربية من ثلاثة ايام ونشرتها فى دنيا الوطن واقتبستها جريدة العرب اونلاين ونشرتها دون الرجوع الى … وانا ايضا ارسلتها الى المرصد الاسلامى .. ثم جاء النصر الثانى و خبر الكشف عن الجاسوس الكورى فى الصين اليوم …!! جميع هذه المقالات موجودة على جوجل وموثقة بتاريخ النشر او يمكن الرجوع الى مدونتى الاصلية !!! واخيرا ... الانترنت ممكن يعمل حاجات مهمة كتير للاسلام ... وهناك عشرات الالوف من المسلمين حول العالم اللى بيدافعوا عن الاسلام وانا لا اساوى شيئا يذكر بالنسبة لمجهوداتهم والمرصد الاسلامى لمقاومة التنصير خير دليل على ذلك !! وشكرااا
 
أسامه اليحيى - أرض الإسلام الثلاثاء 28 ديسمبر 2010 8:44:6 بتوقيت مكة
   رائع .. رائع أخي حسن
جزاك الله ألف خير أخي حسن السيسي وأنعم عليك بالرضا والتوفيق.
تكلمت وأجدت ونتطلع بشوق شديد إلى جديدك فلا تضن علينا.

وأشكر لهذا الموقع المحترم جهاده وفكره وغيرته.
 
محمد وائل - مصر الأحد 26 ديسمبر 2010 17:43:58 بتوقيت مكة
   فكر الرجال
قلما نجد في زماننا رجال يذودوا بما آتاهم الله من سلاح - والفكر هو أهم سلاح - نعلم جميعا عدونا ونعلم جميعا أدواته ومداخل الشياطين ولكن كل ما أتمناه أن نعمل الفكر في وضع إستراتيجية وتكتيك لبناء جيش شعبي تابع لقيادة جيشه العسكري - فمن أين نبدأ ولنعلن الخطوات حتى ليعمل بها الجميع .
أستاذ / حسن المحترم
نحتاج منك ومن أمثالك رسم الخطوط الأولى التي سينطلق منها البناء - إن شاء الله .
 
مصطفى إبراهيم - مصر الأحد 26 ديسمبر 2010 12:43:1 بتوقيت مكة
   مرة أخرى أشكر للأستاذ الكاتب
وأحييه على اهتمامه وتجاوبه، وأشكر له مجهوده، وأدعو له كما حملني الأمانة، ربنا يغفر لنا وله ويوفقنا وإياه لما يحب ويرضى، وإخواننا القائمين على هذا الموقع المبارك، وأنا طبعا بحثت عنه في الشبكة، ووجدت له مدونة رائعة، استفدت منها، وإن كان لي على حضرتك بعد المآخذ، لكنها تذوب في بحر حسناتك ومجهودك، وفقك الله، ولعلي أتواصل معك، وأرجو أن يسمح الوقت،وبوركت أستاذنا.
 
نانسي السيسي - مصر المسلمه السبت 25 ديسمبر 2010 21:0:50 بتوقيت مكة
   شكرا
اشكر الاخ السيسي علي تحليله الممتاز واتسائل اين نحن من كل هذا منذ سنوات ونحن نكتوي بلهيب هذه المؤامرات الوضيعه فماذا فعلنا 000والله الذي لا اله الا هو لو لم نفيق ونرجع لديننا ونكون وحده واحده و ناخذ بالاسباب فسوف نهلك جميعا 000ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم
 
حسن السيسى - مصر السبت 25 ديسمبر 2010 13:36:34 بتوقيت مكة
   التخطيط الاستراتيجى و التخطيط التكتيكى
انا شاكر جدا للاخ مصطفى ابراهيم على مجاملته الرقيقة ... وان شاء الله سوف اكتب مقالة تفصيلية حول طلبه ... اما بخصوص مصر فانا تكلمت عن خطة الغرب بعيدة المدى وهى الخطة الاستراتيجية ... ولكنهم سوف يحققون هذه الخطة عبر عدة مراحل تكتيكية ...!! واهم هذه الخطط التكتيكية الان هو اخراج مصر من هويتها الاسلامية ... اى الغاء المادة الثانية من الدستور المصرى والتى تنص ان مصر دولة اسلامية والشريعة هى المصدر الرئيسى للتشريع ... ورغم انها مادة رمزية لا اكثر ولا اقل ... ولكن الغاءها سوف يمثل كارثة ... وهم يستعينون ببعض المندوبين والمغيبين و بعض الكتاب العلمانيين الماجورين فى عدة صحف مصرية ... للحديث عن حقوق الاقباط والمساواة و المواطنة و مدنية الدولة وحق اى مسيحى للترشح للرئاسة .... وانا رديت على معظم هؤلاء الكتاب من خلال تعليقاتى على مقالاتهم ...!! لان هم فى مرحلة المطالبة بالمساواة وبيحاولوا ينفذوا سياسة الارض المحروقة من خلال بناء الكنائس ... ويريدون ان يكسبوا دعم غربى من خلال اقباط المهجر ... ولكن هذه مرحلة تكتيكية اولى من خلال ثلاث مراحل متتالية --- سوف اشرحهم باذن الله فى القريب العاجل --- حتى يستطيعوا تحقيق مخططهم الاستراتيجى لتقسيم مصر !! وشكرااا لاخى مصطفى واساله واسل كل من قراء مقالتى ان يدعوا لى بالمغفرة والتوفيق ...
 
مصطفى إبراهيم - مصر الجمعة 24 ديسمبر 2010 12:56:3 بتوقيت مكة
   أحيي هذا العبقري عن طريق منبركم
وللأسف الشديد أول مرة نقرأ له، وجزاه الله خيراً، وأسأله سبحانه أن يمده بمدد من عنده، ويا ليت إخواننا يدلونا على مقالاته وأبحاثه، لنستفيد منها، وهذا هو الكلام، وإن كنت أريد منه أن يناقش لنا مسألة تقسيم مصر، هل يقبل النصارى بجزء من مصر؟ وهل يخططون للاستيلاء على جزء فقط منها، خاصة أن التوقعات تشير إلى (حبهم) لجنوب مصر، ولكن أين تذهب الكاتدرائية في العباسية؟ وأين يذهب وادي النطرون؟ وشنودة هو بطريرك الإسكندرية، كما يعرف في أنحاء العالم، فهل يترك (للمخابرات المصرية وأمن الدولة والجيش والشرطة) شمال مصر؟ أرجوك أخي العزيز، بعبقريتك وقدراتك هذه ناقش لنا هذا الأمر.
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7