الرئيسة مقالات مقالات 2010فيلدرز يلجأ لـ وفاء سلطان لدعم تطاوله على الإسلام
 
الأحد 19 ديسمبر 2010

واصلت محكمة أمستردام أمس نظر قضية محاكمة زعيم اليمين المتطرف عضو البرلمان الهولندي جريت فيلدرز، بتهمة التحريض على الكراهية والتمييز وإهانة المسلمين.

وطلب المتهم من المحكمة الاستناد إلى شهادة ثلاثة أشخاص عبر وثائق وتقارير سبق وأن قالها هؤلاء، وهي وثائق تؤيد تطاوله واتهاماته المسيئة للإسلام والقرآن.

والشهود الثلاثة هم المستعرب الهولندي هانس يانسين المعروف بعدائه الشديد للإسلام، ونظيره الهولندي سيمون إدميرال، والناشطة ضد الإسلام وفاء سلطان وهي سورية الأصل أمريكية الجنسية.

وقال دفاع فيلدرز امام المحكمة، إن الاطلاع على الوثائق والمستندات المتعلقة بأقوال هؤلاء وشهادتهم ضد الإسلام، إنما تدعم وجهة نظر فيلدرز وتفكيره الحر حول الإسلام، وستؤدي في النهاية إلى تبرئة فيلدرز من التهم المنسوبة إليه.

وستحدد المحكمة لاحقا إذا ما كانت ستستدعي أمامها الشهود الثلاثة لسماع أقوالهم، أم ستكتفي بقراءة المستندات والوثائق المقدمة حولهم. وأكدت المحكمة أن قراءة هذه الوثائق سيستغرق ساعات طويلة، حتى تتخذ المحكمة قراراها.

وشاهدت هيئة المحكمة التي تتولى محاكمة فيلدرز بتهمة خطاب الكراهية أمس فيلم "فتنة" المناهض للإسلام والذي يربط آيات من القرآن بمشاهد عنف. وهو الفيلم الذي أهان مشاعر الكثير من المسلمين في أرجاء العالم حينما أنتج عام 2008.

ويتهم فيلدرز بالتحريض على الكراهية ضد المسلمين عبر فيلم "فتنة" وعبر العشرات من التصريحات العلنية التي شبه فيها الإسلام بالفاشية داعيا إلى "منع هجرة المسلمين وحظر القرآن".

وينكر هذا المتطرف ارتكابه أي انتهاك للقانون مشيراً إلى أن تصريحاته تلك "تحميها مبادئ حرية التعبير ويؤيدها أكثر من مليون هولندي صوتوا لصالحه في يونيو الماضي خلال الانتخابات العامة"، وفي حالة إدانته، فسوف يواجه عقوبة بالسجن لمدة عام.

يذكر أن فيلدرز يعد أول سياسي في هولندا تتم محاكمته بتهمة إثارة الكراهية والعنصرية ضد المسلمين، وإنتاجه فيلم الفتنة الذي طلب خلاله إحراق القرآن ووصفه بكتاب كفاحي لهتلر.

 
 
   Bookmark and Share      
  
  فيلدرز يلجأ لـ وفاء سلطان لدعم تطاوله على الإسلام!

لن ننسى فلا تراهنوا على الوقت - لن ننسى الاسيرات الأحد 19 ديسمبر 2010 17:32:56 بتوقيت مكة
   لن ننسى حق كاميليا واخواتها والاخ الحاج احمد
الى الاخ ابو عبد الله

جزاك الله خيرا ورزقك ذرية طيبة صالحة عاجلا غير اجل

فكرة ممتازة ويبدو ان المرحلة القادمة سيكون هناك دور كبير لابناء الاسلام الذين يجيدون اللغات الاجنبية خاصة الانجليزية والالمانية والفرنسية
فرصة لهؤلاء الشباب ليقدموا شيئا--لا اقول للاسلام--- ولكن لانفسهم رصيدا فى الذود عن دين الله وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم----يلقون به ربهم يوم القيامة

(( والله متم نوره ولو كره الكافرون )
 
Ebn-alneel - مصر الأحد 19 ديسمبر 2010 14:17:2 بتوقيت مكة
   كلب نجس
خيرت فيلدرز كلب من كلاب اليهود التي تعوي وتسئ للاسلام وللرسول عليه الصلاة والسلام من أجل الشهرة والمال فقط فهو لا يفقه شيئا في الاسلام ولا في أي شئ ولكنه وجد هذا الطريق أسهل طريق للشهرة وجمع المال ولقد أيدوه بعض الهولنديين السكاري مدمني المخدرات لاعبي القمار الداعين للدعارةبأسفل أنواعها
 
أبو عبد الله - السعودية الأحد 19 ديسمبر 2010 12:0:38 بتوقيت مكة
   يكفي دفاعاً ( الهجوم أيسر طريقة للدفاع )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام قراء المرصد و كل مسلم غيور
يكفينا دفاعاً و قراءة أخبار مع تحرق و عدم إبداء الرأي تجاه ما نراه أمامنا , بل لا بد من عصر أذهاننا و إخراج شيئ يحرق قلوبهم كيداً حتى يكفوا عن سب الإسلام العظيم و رسوله الكريم . و أقصد بهذا الشيئ الكلمة المعبرة الصادقة و لا بد أن نقلب الطاولة عليهم و أن ينقلب السحر على الساحر .
ما هو الشيئ الذي نخشاه في ديننا ؟ ما هي النصوص التي تدعوا إلى الإرهاب ؟ كل هذا غير موجود في كتاب الله سبحانه و تعالى .
و لكن تعالوا بنا بجولة سريعة في " الكتاب المقدِّس " - بكسر الدال المهملة المشددة لا بفتحها - عندهم و هذا التقديس كله للإرهاب و الجنس و الخلاعة و المجون و طرح العقل و التفكير بعيداً عن كل ما هو علمي و منطقي .
ثم إنه لن يكلفنا كثيراً إذا قام ثلة من الغيورين على هذا الدين - الإسلام - يقوم هؤلاء الثلة بترجمة هذا الفيلم سواء لفيلدرز أو للقس مرقص عزيز ( الأب يوتا ) و بدلاً من وضع آيات يحرفونها و يضعونها في غير موضعها يتم وضع آيات من الكتاب المقدس بنصوص منطوقة بوضوح و مكتوبة بوضوح مع رقم الإصحاح و السفر و الطبعة و الصفة بل و تصوير هذه الصفحات و عرضها على الشاشة و لو كان الفيلم مدته ساعة واحدة لا توجد مشكلة إن أصبح لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات حتى و يتم وضع تصوير بالفيديو لما يفعله النصارى و اليهود في فلسطين و العراق و أفغانستان ما فعلوه في البوسنة و الهرسك و ما فعلوه في كوسوفا مع ذكر التاريخ و أيضاً بالإضافة إلى الفيديو يتم وضع صور ثابتة بدقة عالية و فيها تعبير واضح و بالأرقام أيضاً عن القنابل التي ترمى على الأبرياء مع إبراز النصوص من الكتاب المقدس و تكرارها و ترديدها .
أرجو من كل من يقرأ هذا الكلام أن يقوم بنقله إلى موقع كاميليا شحاته و دراسة هذه الفكرة بجدية و الإضافة عليها ما بدا لكم ما دام الهدف منها الدفاع عن هذا الدين العظيم الذي يحفظ الله به حرمة العالمين " و ما أرسلناك إلا رحمة للعالمين " رحمة ليس فقط للمسلمين بل للعالمين كلهم إنسهم و جنيهم و حتى الحيوانات .
أتمنى منكم ذلك إخواني الكرام و أرجو من إدارة المرصد أن لا تؤخر إظهار هذا التعليق بل و أرجو إظهار هذه الفكرة بشكل مختصر لأنن قد أسهبت .
تقبلوا تحياتي أخوكم أبو عبد الله
أدعوا الله لي بالذرية الصالحة الطيبة
 

dyn-web.com

أفضل مشاهدة بدقة 768 *1024 أو أعلى باستخدام فاير فوكس أو انترنت اكسبلورر 7